Thursday 12th june,2003 11214العدد الخميس 12 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

سموه كرم منسوبيه سموه كرم منسوبيه
الأمير فهد بن بدر رعى حفل مكتب الدعوة بالجوف

  * الجوف واس:
حضر صاحب السمو الملكي الامير فهد بن بدر بن عبدالعزيز امير منطقة الجوف مساء امس الاول الحفل الذي اقامه المكتب التعاوني للدعوة والارشاد وتوعية الجاليات بمدينة سكاكا التابع لفرع وزارة الشؤون الاسلامية والاوقاف والدعوة والارشاد بمنطقة الجوف تكريما لطلاب البرنامج المكثف للعلوم الشرعية (الفترة الاولى) وذلك بجامع عمر بن عبدالعزيز بسكاكا. وقد بدئ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم القى رئيس محاكم منطقة الجوف الشيخ زياد بن محمد السعدون كلمة رحب فيها بصاحب السمو الملكي الامير فهد بن بدر بن عبدالعزيز وشكره على تشريفه الحفل. ونوه الشيخ زياد بالدعم اللامحدود الذي توليه الدولة لأهل العلم والدعاة تشجيعاً لنشر العلم الشرعي الصحيح مبيناً فضل القرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة وما يحققانه لطالب العلم من رفعة في الدنيا والآخرة.
وقال رئيس محاكم منطقة الجوف (ان حضور سمو امير منطقة الجوف هذا الحفل دليل على حرص ولاة الامر في هذه البلاد ودعمهم للبرامج العلمية الشرعية ونشر فائدتها بين المواطنين وابناء الأمة.
وعبر عن شكره وتقديره للمكتب التعاوني للدعوة والارشاد وتوعية الجاليات بمدينة سكاكا على استضافتهم هذا البرنامج وتقديم كل ما يمكن في سبيل تحقيق اهدافه وانجاحه0 ثم القى احد معلمي البرنامج عبدالحكيم بن خالد الحميد كلمة عبر خلالها عن شكره لصاحب السمو الملكي الامير فهد بن بدر بن عبدالعزيز على تفضله بحضور هذا الحفل مؤكدا ان تكريم اهل العلم في هذه البلاد ليس غريبا على ارض العلم والبيان.
ونوه بالجهود التي يبذلها سموه لإنجاح مثل هذه البرامج وتحقيق الاهداف التي وجدت من اجلها داعيا الشباب الى اقتفاء منهج الرسل والاسترشاد به والتحصن بالعلم الشرعي الصحيح.
وقال الحميد (ان العلم الشرعي يخرج للجميع شبابا صالحين يعرفون الشعائر ويحترمون المشاعر ويبنون ولا يهدمون). بعد ذلك تم اجراء لقاء مع الدارس في البرنامج مناع بن عافت الزيد تطرق الى اهداف البرنامج ومدى الاستفادة منه وحث الشباب على الاستفادة من مثل هذه البرامج النافعة وملء اوقات الفراغ بما يعود عليهم وعلى مجتمعهم بالنفع الكبير. عقب ذلك اشهر شخصان من الجنسية الفلبينية اسلامهما امام سموه والنطق بالشهادتين وقراءة سورة من القرآن الكريم . اثر ذلك قام صاحب السمو الملكي الامير فهد بن بدر بن عبدالعزيز بتوزيع الشهادات والجوائز على منسوبي البرنامج والمشاركين فيه ثم تسلم سموه درعا وشهادة شكرتقديرا لجهود سموه في هذا المجال من رئيس محاكم منطقة الجوف والمشرف العام على البرنامج.
وحضر الحفل وكيل امارة منطقة الجوف أحمد بن عبدالله آل الشيخ و قضاة المحاكم بمنطقة الجوف ومدير عام فرع وزارة الشؤون الاسلامية والاوقاف والدعوة والارشاد بالجوف الشيخ علي بن سالم العبدلي وعدد من مديري الادارات الحكومية من مدنيين وعسكريين.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved