Thursday 12th june,2003 11214العدد الخميس 12 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

يشاركون في الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص يشاركون في الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص
سمو الرئيس العام يعتمد أسماء لاعبي منتخب المملكة لذوي الاحتياجات الخاصة

* الرياض - واس:
اعتمد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة اسماء لاعبي منتخب المملكة للاولمبياد الخاص لذوي الاعاقة الذهنية المشارك في الالعاب العالمية الصيفية للاولمبياد الخاص التى ستقام في ايرلندا خلال المدة من20 الى 29 ربيع الاخر 1424هـ.
وقد غادرت بعثة منتخب المملكة الى بريطانيا لاقامة معسكر تدريبي يتخلله اقامة مباراتين تجريبيتين لفريق كرة القدم مع فريق ليدز يونايتد واجراء تدريب مشترك في العاب كرة الطاولة والعاب القوى.
وقد عبر نائب رئيس الاتحاد السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة ابراهيم بن علي العلي عن سعادته بتواصل مشاركات منتخبات المملكة لذوي الاحتياجات الخاصة في المنافسات العربية والقارية والدولية وذلك في اطار الاهتمام والدعم غير المحدود الذي تجده هذه الفئة الغالية من سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه متمنيا التوفيق والنجاح لمنتخب المملكة للاولمبياد الخاص في هذه المنافسات من اجل السعي للحفاظ على ما تحقق من مكتسبات لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة.
وضمت قائمة بعثة منتخب المملكة للاولمبياد الخاص التي يرأسها ناصر عبدالعزيز الصالح كلاً من اللاعبين في كرة القدم عبدالرحمن السهلي وفهد الحرقان وعمر كسار ونايف الدوسري وماجد شيعان وعبدالله الدوسرى وممدوح الصبياني واحمد غروي والمدرب فهد سعود الربيعان فيما ضم فريق العاب القوى كلاً من احمد موسى وابراهيم الزين وابراهيم دربي وعلى البشر والمدرب عادل محمد التيسان اما كرة الطاولة فضمت كلاً من على سالم وثامر البصري وثامر الحبشان وصالح الجوهر والمدرب فايز محمد الشهري.
كما ضمت البعثة كلاً من عبدالمحسن سليمان المعيوف «اداريا» وفهد ناصر القباع «مشرفا فنيا» وعبدالله عواد فودة «مندوبا من الرئاسة».

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved