Thursday 12th june,2003 11214العدد الخميس 12 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

نجيب الإمام يؤجل جولته الإفريقية نجيب الإمام يؤجل جولته الإفريقية
الهلال يعتذر رسمياً عن المشاركة في دورة تشرين السوري

* كتب.. طارق العبودي:
بعثت الادارة الهلالية خطاباً رسمياً الى نظيرتها في نادي تشرين السوري يتضمن اعتذارها عن مشاركة الفريق الكروي الاول في «الدورة الكروية العربية الثالثة» التي يعتزم النادي السوري تنظيمها بدءاً من الاسبوع الاخير من الشهر المقبل في ملعب مدينة الباسل الرياضية باللاذقية.
وقد شرح الهلاليون في خطابهم الاسباب التي دفعتهم لتقديم الاعتذار عن المشاركة والتي جاء في مقدمتها سفر الفريق الكروي الاول الى هولندا لاقامة معسكر تدريبي هناك وتزامن اقامة هذه الدورات مع استعدادات الفريق الرديف للمشاركة في دورة الصداقة الدولية السابعة في ابها.
وقد شكرت الادارة الهلالية نظيرتها في تشرين على تخصيصها لفريقهم بالدعوة دون غيره من الفرق السعودية مما يؤكد ثقة الاشقاء في سوريا بالهلال وبشعبيته متمنين ان تسنح لهم الفرصة بقبول الدعوات المستقبلية تأصيلاً للعلاقات المتينة التي تربط الناديين.
الإمام يؤجل جولته الافريقية
من جهة ثانية تأجل سفر التونسي نجيب الامام عضو اللجنة الفنية بالهلال الى بلاده ومن ثم الى ساحل العاج والكاميرون ثم السنغال في جولة افريقية يهدف من خلالها الى احضار ما لايقل عن 8 لاعبين افارقة ليخضعوا لتجارب فنية مع الفريق الهلالي.
وجاء تأجيل سفره الذي كان مقرراً له فجر الجمعة الماضي الى موعد سيحدد خلال الـ48 ساعة القادمة بالتنسيق مع الادارة الهلالية حيث سينهي بعض الاعمال المتعلقة بالنادي عامة وبالفريق الكروي على وجه الخصوص قبل ان يتمتع باجازة قصيرة لن تتجاوز الـ10 ايام.
«الهواة» تسلموا مستحقاتهم
وفي شأن هلالي آخر صرفت الادارة مساء الثلاثاء مرتب شهر «صفر» لجميع اللاعبين الهواة حيث يتميز الهلال بأنه النادي الوحيد الذي يمنح اللاعبين الهواة في الفريق الكروي مرتبات شهرية توازي عطاء كل لاعب.
وكانت الادارة قد قامت خلال الاسابيع الماضية بصرف مرتب الشهر ذاته للاعبين المحترفين الذين لم يتبق لهم سوى مرتب شهر ربيع الاول.
بث خدمة التواصل بعد اسابيع!!
وحول خدمة التواصل الهلالية الهاتفية «700» علق عاطف الفارس مقرر مجلس الادارة الهلالي والسكرتير الخاص لسمو رئيس النادي على الخبر الذي نشرته «الجزيرة» في عددها امس عن هذه الخدمة بقوله ان هذه الخدمة ماتزال في مراحلها الاولى ولم تبدأ البث التجريبي وسيكون ذلك في غضون الاسابيع المقبلة بإذن الله تعالى ونحن في الهلال لانعتبر ذلك بثاً تجريبياً لانها ماتزال في طور الانشاء وبرمجة المعلومات المطلوبة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved