Friday 13th june,2003 11215العدد الجمعة 13 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الدكتور: الضويان لـ الجزيرة الدكتور: الضويان لـ الجزيرة
الانتهاء من قبول أسماء الدراسات العليا وإعلان مقبولي «البكالوريوس الأسبوع القادم

  * الرياض - عبدالرحمن المصيبيح:
يتوقع أن يتم خلال الاسبوع القادم الاعلان عن أسماء المقبولين في كليات جامعة الملك سعود للدراسات العليا - ماجستير - ودكتوراه للعام الدراسي القادم.
أعلن ذلك ل«الجزيرة» عميد الدراسات العليا بجامعة الملك سعود الدكتور عبدالمحسن الضويان وقال انه يتم حاليا الخطابات الخاصة بهؤلاء الطلاب الذين تم قبولهم ونسأل الله لهم التوفيق في دراستهم. واستعرض د. الضويان هذه الكليات التي تم فيها القبول وهي كليات الطب، وطب الاسنان، العلوم الطبية، التطبيقية، الصيدلة، الآداب، التربية، العلوم الإدارية، الزراعة، الطب البيطري، فرع الجامعة بالقصيم، كلية الهندسة، كلية علوم الحاسب والمعلومات، كلية العمارة والتخطيط وكلية العلوم.
وعلى الصعيد نفسه أشار د. الضويان الى ان مجلس الجامعة قد وافق على برنامج الدكتوراه قسم المحاسبة من كلية العلوم الادارية، وبرنامج الدكتوراه في علم النفس، قسم علم النفس بكلية التربية.
وقدم د. الضويان في ختام تصريحه شكره لمعالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد العنقري ومعالي مدير الجامعة د. عبدالله الفيصل للدعم المتواصل والاهتمام الكبير للدراسات العليا. وسأل الله العلي القدير ان يحفظ لنا قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين وأن يديم علينا نعمة الاسلام والأمن والامان.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved