Friday 13th june,2003 11215العدد الجمعة 13 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

هل يبادر رجالات الرائد والتعاون بتكريم السلمان؟ هل يبادر رجالات الرائد والتعاون بتكريم السلمان؟

* بريدة ماجد التويجري:
جاءت الاستقالة التي تقدَّم بها رئيس اعضاء شرف الرائد صالح بن عبدالله السلمان والتي علَّلها بالظروف القاهرة التي تواجهه في الوقت الحالي بمثابة الصدمة الكبيرة لجميع الرائديين الذين يعتبرونه الاب الروحي لهم، حيث لمَّ شمل ابناء الرائد وحلَّ جميع المشاكل التي تواجه النادي عموماً والفريق الاول بشكل خاص صغيرة كانت أو كبيرة.
وليس الرائديون وحدهم من حزن لقراره بل كل رياضيي مدينة بريدة، حيث كانت رغبته في دخول المجال الرياضي خدمة لمنطقته لا اقل ولا اكثر لذا احبه الجميع.
السلمان كان يعتبر نادي التعاون وهو المنافس التقليدي لنادي الرائد ناديه الثاني، حيث سبق ان قدَّم له دعماً مادياً.. وبالمثل فعل ايضاً رئيس اعضاء شرف نادي التعاون الاستاذ فهد المحيميد ونائبه الاستاذ ياسر الحبيب.
«الجزيرة» تقترح وتتمنى ان يقام حفل تكريمي للسلمان من قبل رجالات الرائد والتعاون وذلك تقديراً لجهوده الجبارة ووقوفه الدائم مع اندية مدينته ودعمها مادياً ومعنوياً.. ولا غرابة على رجالات هذين الناديين في رد الاحسان بالاحسان واقامة حفل تكريمي للسلمان يشرِّفه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز امير منطقة القصيم وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز وعندها سيكون خير تكريم وتشريف لرجل ضحى بوقته وماله من اجل النادي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved