Friday 13th june,2003 11215العدد الجمعة 13 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

30-6-1390هـ الموافق 1-9-1970م العدد 309 30-6-1390هـ الموافق 1-9-1970م العدد 309
أخبار المنطقة الشرقية

* الدمام - من عبدالله الغشري:
الشيخ ناصر المسيند
* عاد إلى الدمام سعادة الشيخ ناصر عبدالرحمن المسيند مدير تعليم البنات بالمنطقة الشرقية بعد أن أنهى بعض الأعمال التي تتعلق بعمله.
حسن المطرودي
* عاد من بيروت في اجازة قصيرة الاستاذ حسن المطرودي مدير تحرير جريدة اليوم.
خليل أبو حسان
* عاد من الأردن الاستاذ خليل أبو حسان موجه التربية الاجتماعية بادارة التعليم في المنطقة الشرقية بعد أن قضى اجازته هناك بين الاهل والاقارب.
مركز الخدمة الاجتماعية
* أصدر مركز الخدمة الاجتماعية بالقطيف تقريراً عن المعرض السنوي بدار الفتاة في القطيف لعام 89-90هـ تضمن أغراض المعرض ومنجزاته وماليته.
ومن المعروف ان برامج دور الفتاة ضمن برامج التنمية الاجتماعية التي تشرف عليها الشؤون الاجتماعية وتهدف إلى المساعدة برفع المستوى الثقافي والاجتماعي والصحي للمرأة، كما أصدر المركز تقريرا عن دار الطفولة بالمركز «208» طفل وطفلة وبلغت ميزانية المشروع حوالي 27 ألف ريال.
حفل خطابي
* أقامت اللجنة الشعبية لرعاية أسر شهداء ومجاهدي فلسطين بالمنطقة الشرقية حفلا خطابيا بمناسبة ذكرى حريق المسجد الاقصى وذلك مساء يوم الخميس الماضي بمدرسة الفاروق بالدمام وحضر الحفل سعادة الشيخ علي أحمد الغامدي رئيس ديوان امارة المنطقة الشرقية بالنيابة عن صاحب السمو الأمير عبدالمحسن بن جلوي أمير المنطقة الشرقية وعدد كبير من المسئولين وجمهور غفير وقد ألقيت بعض الكلمات والقصائد حول احراق مسجد الاقصى.
عبدالكريم العبد الكريم
* غادرنا إلى الرياض الاستاذ عبدالكريم العبد الكريم منتدباً من قبل وزارة الصحة حيث أنهى الحسابات بصحة الشرقية بمناسبة السنة المالية الجديدة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved