Saturday 14th june,2003 11216العدد السبت 14 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

mbc تطلق أضخم برنامج عربي و«فن »تكشفه mbc تطلق أضخم برنامج عربي و«فن »تكشفه
لوين ومع مين.. يكشف حياة الفنانين الخاصة ويرصد تحركاتهم

  * الرياض - فهد الشويعر :
تدور حالياً في أروقة مركز تلفزيون الشرق الأوسط mbc حركة دائبة ومستمرة من أجل اطلاق أضخم برنامج عربي على قناة فضائية عربية وبشكل جديد وطريقة جديدة مختلفة تماما عن أي برنامج عربي سابق.
وتأتي فكرة هذا البرنامج الذي ما زال القائمون عليه محتارين بين اسمين لاطلاقهما عليه وهما إما «كارفان» أو «لوين ومع مين» إلا ان المؤشرات تصب في صالح الاسم الثاني الأقرب الى فكرة البرنامج الذي وضعت وجهزت له ميزانية ضخمة جداً تتناسب مع مفاجأة mbc لهذا الموسم وستكون حديث المشاهدين فترة طويلة.
وفكرة البرنامج هي عبارة عن رحلة مع نجم عربي سواء على صعيد الأغنية أو التمثيل الى أي بقعة في العالم يختارها النجم ويسافر معه كامل فريق العمل من تنسيق واعداد وتصوير واخراج ونحو ذلك وتستمر الرحلة أسبوعاً يتم خلالها متابعة جميع تفاصيل حياة النجم أو بمعنى آخر اظهار الوجه الآخر للفنان من خلال متابعته في كل تحركاته وسكناته وتصوير كل ما يدور حوله من مواقف سواء عفوية أو تلك المفاجآت التي سيحضرها له فريق العمل كتلبية كل ما يتمناه أو تمناه سابقاً. وكذلك معرفة جوانب أخرى من حياة النجم لا يعرفها الجمهور الذي أحبه على الشاشة أو من خلال المسرح وما شابهه.
الفارس أول فنان خليجي
وقد وقع الاختيار على فارس الأغنية السعودية الفنان راشد الفارس الذي ما زال اسمه يحقق تصاعداً جماهيرياً ونجاحا مطرداً كأول فنان خليجي يخوض تجربة هذا البرنامج وسيكون في استقباله الى هناك فريق العمل الذي سيتحرك من بيروت مباشرة الى اسبانيا.
وقد وصف الفارس هذه التجربة بأنها «مجنونة» وتستحق المغامرة خاصة وانه من عشاق اسبانيا التي وقع اختياره عليها ويحب كل ما هو جديد حسب قوله ولا مانع لديه من أن يطلع الجمهور على الجانب الآخر للفارس وطريقة حياته التي تشابه حياة الانسان العادي عدا بعض التصرفات التي ستكون ردة لفعل عدد من المواقف والمفاجآت التي يعدها فريق العمل.
وكان عدد من الفنانين قد سبقوا الفارس لتصوير حلقاتهم ومنهم راغب علامة وهاني سلامة وأمل حجازي وايهاب توفيق فيما لا زالت القائمة مليئة بالنجوم الذين ينتظرهم الدور الفترة القادمة.
هذا ومن المحتمل ان يعلن عن البرنامج خلال دورة mbc الصيفية أو بعد الصيف حسب خطة سير البرنامج الذي تقدمه المذيعة نتالي معماري وأعدته المعدة أماني موسى التي سبق ان أعدت أسئلة البرنامج الشهير «من سيربح المليون» كما ان البرنامج هو نسخة عربية من برنامج عالمي يذاع في أشهر القنوات العالمية وأكثرها متابعة من الجماهير في الغرب. وإذا ما تم بث البرنامج فستكون هذه ضربة جديدة تحسب بالطبع لقناة mbc التي عادة ما تبتكر الجديد وتهيئ بالعادة فريقاً «متخصصاً» ومتكاملا الى جانب ميزانية ضخمة توفر للبرنامج المناخ المناسب للنجاح المأمول.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved