Saturday 14th june,2003 11216العدد السبت 14 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأمير نايف لـ«الجزيرة»: الأمير نايف لـ«الجزيرة»:
لن نسمح لأحد بالضغط علينا لتعطيل الأحكام الشرعية في الإرهابيين

  * الرياض - عوض مانع القحطاني:
أكد صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية بأنه لن نتردد في الاعلان وتنفيذ الحكم الشرعي على المجرمين ولن نسمح لأحد بالضغط علينا لتعطيل الأحكام الشرعية في المجرمين.
وقال سموه في حديث خص به الجزيرة: إن المجرم يأخذ جزاءه الشرعي اذا صدر بحقه حكم شرعي.. مشيراً إلى أن الحكم الشرعي أهم وأعلم بكل شيء.. وأشار سموه إلى أن عملية الاستنكار والشجب من قبل الناس.. في هذه الحادثة لا تكفي.. بل يجب أن نفكر من الذي صنع وخطط لهذه الجريمة؟!..
وقال سموه : إن على اهل العلم في هذه البلاد ان يواجهوا هذا الفكر المنحرف ويعالجوه حتى لا يستمر الخلل.
وأضاف سموه في حديثه ل «الجزيرة» بأن اهل هذه البلاد ورثوا عن الآباء والاجداد وطنا تعبوا فيه وسلموه الينا سليما، وبالتالي علينا ان نحافظ عليه، وان نتعب مثلما تعبوا وان نسلمه لمن بعدنا.. وهذا ما سنعمل عليه جميعا في ظل وحدة متلاحمة يسودها الود والمحبة.
واشار سموه إلى ان التفكير الحالي لا ينصب على هذه الجريمة أو المجرمين الذين ارتكبوها.. وانما التفكير فيمن وضع وخطط لها وكيف تأثر هؤلاء السعوديون بهذا الفكر الهدام ومن الذي صنع فيهم هذه الاشياء؟ ونذهب الى هذا ونعالجه.. اكرر ان القضية هي قضية فكر.. فاذا لم يواجه اهل العلم في هذه البلاد وان يكرسوا جهودهم لتوعية شبابنا ويعالجوا الامور على اساس الواقع.. وان لم نعالج هذا الفكر المنحرف سوف يبقى الخلل مشمرا.

طالع المحليات

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved