Saturday 14th june,2003 11216العدد السبت 14 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في جولة استطلاعية في جولة استطلاعية
عدسة «الجزيرة» ترصد الاستعدادات الأمنية في مخارج ومداخل الطائف
العميد العتيبي :الروح المعنوية العالية لرجال الأمن تدعم هذه الاستعدادات وتعاون مطلق من المواطنين والمقيمين

  * الطائف- عليان آل سعدان:
رصدت عدسة الجزيرة الاستعدادات الامنية التي تقوم بها كافة اجهزة الامن العام بالطائف في اطار الاستعدادات الشاملة والمكثفة في جميع مناطق المملكة بتوجيه ومتابعة من قبل صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية عقب حوادث التفجيرات التي نفذها ارهابيون في العاصمة الرياض مؤخراً.
وفي مدينة الطائف استحدثت اجهزة الأمن مراكز ميدانية في مداخل ومخارج مدينة الطائف لاقت ارتياحاً كبيراً من قبل المواطنين والمقيمين بالمحافظة، كما وجدت هذه الاستعدادات تجاوباً كبيراً من قبل الجميع حرصوا على حمل وثائقهم الرسمية ورخص قيادة والسيارات وابرازها لرجال الأمن لسرعة انسياب حركة السير في هذه المراكز وعدم عرقلتها حتى لا تعطل مصالح الجميع ورفعت درجة الاستعدادات في هذه المراكز الى اقصى درجة بزيادة عدد الافراد. من ضباط وصف ضباط وجنود من كافة اجهزة الامن بأفرع وزارة الداخلية بالطائف وزيادة عدد المسارات عند هذه المراكز لمواصلة حركة السير بانسياب سريع.
المواطنون والمقيمون الذين التقت بهم «الجزيرة»خلال رصدها لهذه الاستعدادات في مراكز التفتيش المستخدمة بالطائف في مداخل ومخارج محافظة الطائف اعربوا جميعاً عن ارتياحهم الشديد لهذه الاجراءات التي من شانها المحافظة على الامن والاستقرار الذي تميزت به هذه البلاد منذ توحيدها على يد المغفور له جلالة الملك عبدالعزيز.
وقالوا اننا نشعر بأرتياح كبير جداً في ظل هذه الظروف الحالية لمنع كل من تسول له نفسه الاساءة لأمن واستقرار هذا الوطن والقبض عليهم وتطبيق العقوبات اللازمة بحقهم.
فهذا الوطن للجميع وأمنه يخيم علينا وننعم فيه ونحن مجندون إلى جانب رجال الامن للتصدي لمثل هؤلاء الخارجين على النظام من خلال التعاون مع رجال الأمن وتقديم البلاغات وتنفيذ التعليمات التي تصب في مصلحة هذا الوطن وابنائه والمقيمين فيه.
ومن جانبه أكد العميد مساعد بن محمد العتيبي مدير شرطة محافظة الطائف الذي يتابع ميدانياً سير العمل في هذه المراكز الميدانية على مدار الساعة ان الظروف الراهنة استدعت استحداث هذه المراكز بشكل مؤقت للمحافظة على الأمن وعدم اعطاء الفرصة لكل من تسول له نفسه زعزعة أمن واستقرار هذا الوطن واضاف إلى جانب هذه المراكز هناك استعدادات اخرى مكثفة على قدم وساق ليعيش المواطنون والمقيمون في أمن وأمان في هذا الوطن العزيز وتدعم هذه الاستعدادات روح معنوية عالية لدى كل رجال الامن واخوانهم المواطنين بالطائف خاصة بعد التفجيرات التي وقعت في مدينة الرياض مؤخراً.
وقال في هذا الصدد: ان ما حدث في مدينة الرياض عمل ارهابي استهدف مجمعات سكنية من قبل اشرار غرر بهم لزعزعة الأمن والاستقرار في هذا الوطن أدى الى رفع درجة الاستعدادات في كافة مدن المملكة نتج عنه سرعة القبض على العديد من الارهابين في زمن قياسي قصير بعضهم ممن شارك في الاعمال الارهابية التي وقعت في العاصمة الرياض والبعض الاخر منهم سيتم القبض عليه عاجلاً أو اجلاً وليس هناك مجرم يرتكب جرماً في حق هذا الوطن وابنائه يستطيع ان يفلت من قبضة رجال الأمن وهذه الاجراءات والاستعدادات لملاحقة مثل هؤلاء المجرمين والقبض عليهم.
وحيا العميد العتيبي رجال الأمن على كل ما يبذلونه من جهود كبيرة في الميدان للمحافظة على أمن واستقرار هذا الوطن لينعم ابناؤه بخير هذا الوطن ونعمته.
كما حيا المواطنين والمقيمين على تعاونهم الكبير مع رجال الأمن لما فيه مصلحة وراحة الجميع.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved