Saturday 14th june,2003 11216العدد السبت 14 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

وليد كردي لـ«الجزيرة»: وليد كردي لـ«الجزيرة»:
البطولة العربية الجديدة في أكتوبر وستة خيارات لترشيح المشاركين و ART تشارك في الترشيح

* كتب - عبدالله المالكي:
أكد الاستاذ وليد كردي الأمين المساعد للاتحاد العربي لكرة القدم ان الاتحاد ارسل للاتحادات العربية الأهلية ستة خيارات لترشيح الابطال الذين سوف يشاركون في البطولة العربية الموحدة التي يرعاها راديو وتلفزيون العرب ART مؤكداً أن الاختيارات هي: أولاً بطل الدوري، ثانياً بطل الكأس، ثالثاً بطل أي مسابقة رسمية محلية معتمدة للاتحاد، رابعاً ثاني الكأس، خامساً ثاني الدوري، سادساً ثالث الدوري. وعلى هذه الاحتمالات يعتمد المرشح للمشاركة في هذه البطولة.
مضيفاً بقوله ان هناك 21 فريقاً من كل اتحاد سوف يشاركون وثمانية فرق من الدول التي يتم ترشيحها حسب تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم وثلاثة فرق يرشحها راعي البطولة راديو وتلفزيون العرب بالتنسيق مع الأمانة العامة للاتحاد العربي لكرة القدم ليصبح عدد الفرق المشاركة 32 فريقاً ويبدأ دور ال 32 منها في منتصف شهر اكتوبر واخر موعد لاستقبال طلبات الاتحادات الأهلية سيكون يوم الخامس عشر من شهر اغسطس.
وقال كردي اننا دائما في مباريات الفرق في دور ال 32 نحاول التقسيم الجغرافي للاتحادات الأهلية وقربها من بعضها البعض وأيضاً لتقارب المستويات.
وحول مشاركة الفرق العمانية في البطولة بعد اعتذارها وعدم مشاركتها في البطولات السابقة قال نحن بدورنا الامانة ارسلنا لجميع الاتحادات ونرحب بكل اتحاد في للمشاركة في هذه البطولة ومن يعتذر سنحدد البديل الذي يشارك في هذه البطولة.
ومضى قائلاً ان الاتحاد العربي في الفترة القادمة يسعى إلى تحديد لجانه العاملة في البطولة من خلال ورشة العمل التي يقوم بها الاتحاد كما ان الاتحاد بصدد الرفع لاعتماد دروات خاصة للاعلاميين والمدربين والحكام لرفع مستواهم على غرار البطولات العربية التي تقام.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved