Saturday 14th june,2003 11216العدد السبت 14 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ضمن مراحل تطور كرة السلة ضمن مراحل تطور كرة السلة
اللجنة الفنية الجديدة تتكون من ستة أعضاء برئاسة المسعد
ثلاثة من قائمة الحكام ومثلهم من أصحاب الخبرة باللعبة

* كتب - علي الأحمدي:
جاء حل لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد السعودي لكرة السلة ودمج أعمالها ومهامها باللجنة الفنية ضمن إطار النقلة التطويرية التي يشهدها اتحاد اللعبة منذ تولي صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر بن سعود مهامه رئيسا للاتحاد السعودي لكرة السلة.
يأتي الهدف من دمج لجنة الحكام باللجنة الفنية كذلك لتوحيد الجهود والاختصاص والتخلص من التباين ومنع الازدواجية.
أمين عام الاتحاد السعودي لكرة السلة الاستاذ عبدالرحمن بن عبدالعزيز المسعد والذي كلف باعادة تشكيل اللجنة الفنية بصفته رئيساً لها يعكف على اختيار ستة أعضاء يمثلون أعضاء للجنة الفنية ثلاثة منهم من حكام اللعبة الدوليين وثلاثة آخرون من أصحاب الخبرة في شؤون كرة السلة ومن المتوقع ان تعلن أسماء اللجنة الجديدة خلال يوم أو يومين.
يذكر ان اللجنة الفنية السابقة تتكون من الاستاذ عبدالرحمن بن عبدالعزيز المسعد رئيسا وبعضوية الاساتذة طلال الدامر ومنصور الأحمري ومنصور بن نصيب وعبدالحميد عبدالله.
فيما كانت لجنة الحكام الرئيسية تتكون من الحكم الدولي علي الطلال رئيسا والحكم الدولي ناصر شرار مقرراً وعضوية كل من الاساتذة عابد المسلم وعمر العمري وناصر المسعود.
وفق قرار الاتحاد السعودي لكرة السلة في اجتماعه الأخير فإن لجنة الحكام الرئيسية تم ربط مسؤولياتها باللجنة الفنية الذي تم تجديد الثقة في استمرار رئيسها الاستاذ عبدالرحمن المسعد مع تكليفه باختيار اعضاء جدد للجنة الفنية تكون متواكبة مع التوجه الجديد ومع ما تتطلبه المرحلة القادمة في كل المسابقات المحلية والخليجية والعربية والآسيوية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved