Monday 16th june,2003 11218العدد الأثنين 16 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

عمرو موسى: الجامعة العربية حريصة على نقل ما يحدث في فلسطين إلى المجتمع الدولي عمرو موسى: الجامعة العربية حريصة على نقل ما يحدث في فلسطين إلى المجتمع الدولي

* القاهرة - مكتب الجزيرة - سناء عبدالعظيم:
أكد عمرو موسى أمين عام الجامعة العربية حرص الجامعة على ان يكون المجتمع الدولي ممثلا في الأمم المتحدة لديه صورة كاملة لكل ما يجري من ممارسات اسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني.. جاء ذلك عقب استقبال موسى ماهندران رئيس اللجنة الخاصة المعنية بالتحقيق في الممارسات الاسرائيلية التي تزور القاهرة حالياً.
وأوضح حسام زكي رئيس المكتب الصحفي لعمرو موسى ان اللجنة استعرضت ولايتها المستمرة منذ السبعينات والممارسات الاسرائيلية التي تمس حقوق الانسان الفلسطيني وان اللجنة تؤدي مهامها بنجاح فهي تحث كافة الدول الأعضاء في التعاقد معها وبالتحديد خاصة الدول التي لها رأي في الممارسات الاسرائيلية التي لها شهادات في هذا الموضوع. وأشار الى ان اللجنة لا تتعامل مع اسرائيل مما يفقدها جزءاً كبيراً من عملها ويمثل بعداً هاماً يتعلق بممارسات قوات الاحتلال الاسرائيلي نظراً لعدم توفير اسرائيل أي نوع من المعلومات وبالتالي تعتمد اللجنة على المصادر العلنية وعلى الشهادات الفلسطينية المعنيين بهذا الموضوع.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved