Monday 16th june,2003 11218العدد الأثنين 16 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بلغت تكلفته 40 مليون دولار بلغت تكلفته 40 مليون دولار
جنرال موتورز تفتتح مستودعاً لقطع الغيار في دبي

* الدمام - الجزيرة:
تم مؤخرا في حفل كبير بدبي افتتاح مستودع قطع الغيار المركزي لشركة جنرال موتورز لمنطقة الشرق الاوسط والذي شيد في منطقة جبل علي بدبي.
وقد تم توجيه الدعوة للشيخ ابراهيم محمد العبد العزيز الجميح نائب رئيس مجلس المديرين لشركة الجميح للسيارات والرئيس المشترك لمجلس الامتياز لوكلاء جنرال موتورز في الشرق الاوسط كأحد الضيوف الرئيسيين المشاركين في حفل الافتتاح حيث القى كلمة نيابة عن جميع وكلاء شركة جنرال موتورز في منطقة الشرق الأوسط استهلها بالترحيب بالسيدة مورين كبستون داركس نائب رئيس شركة جنرال موتورز لعمليات امريكا اللاتينية وافريقيا والشرق الاوسط، وبزيارتها للمنطقة وقدم لها الشكر على ما بذلته من جهد شخصي لتكون متواجدة اليوم لحضور هذا الحفل، ولتطلع على عمليات التشغيل المحلية لدى بعض وكلاء جنرال موتورز بالمنطقة.
وذكر الشيخ ابراهيم الجميح ان التواجد الطويل لشركة جنرال موتورز بمنطقة الشرق الاوسط يمر الآن بنقطة تحول، فبينما تحسنت الحصة الاجمالية لوكلاء جنرال موتورز بالسوق بشكل طفيف الا ان مبيعات التجزئة لا تزال منخفضة بشكل اساسي خلال السنتين الماضيتين، كما انها تواجه العديد من الضغوطات من قبل المنافسين خلال عام 2003م. واضاف انه مع ما تقدم الا انه يعتقد ان هناك ثمة فرصا جديدة بانتظار وكلاء جنرال موتورز فان افتتاح هذا المرفق الرائع مؤشر ايجابي على ان شركة جنرال موتورز تتجه في الاتجاه الصحيح وانها تبذل قدرا كبيرا من الالتزام المطلوب تجاه المنطقة.
ذكر الشيخ ابراهيم انه من خلال هذا المركز فانهم اي الوكلاء، يتوقعون حدوث العديد من التأثيرات الفعالة التي يأملون انها ستترجم لخدمة عملائهم بشكل افضل.
كما انهم ستصلهم قريبا منتجات جديدة وتعزيزات لوجستية افضل لتلك المنتجات التي في ظل وجود الدعم التشغيلي المناسب تعتبر مؤشرات لإمكانية تحسن نتائج المبيعات مستقبلا.
ورحب الشيخ ابراهيم الجميح بادخال المنتجات الجديدة للسوق وانشاء مستودع لتوزيع قطع الغيار ومركزا لتوزيع سيارات جنرال موتورز بتعزيزات لوجستية متطورة، لكنه ذكر ان كل ذلك لن يكون كافيا لتحقيق الهدف الذي تصبو اليه شركة جنرال موتورز ببيع 000 ،100 سيارة سنويا في منطقة الشرق الاوسط، الا اذا عمل وكلاء التجزئة على توفير العائدات الضرورية لاعادة الاستثمار في اعمالهم.
وختم الشيخ ابراهيم الجميح كلمته مبديا تفاؤله بأنه في ظل الالتزام المتزايد من قبل شركة جنرال موتورز ومع الروح المتجددة للوكلاء فانه بامكانهم معا كشركاء التغلب على كافة المعوقات التي تعترض طريقهم من اجل زيادة الحصة في السوق والربحية.
والجدير بالذكر ان تكلفة المركز الجديد لقطع الغيار بلغت 40 مليون دولار وسيقوم بتغطية كافة احتياجات دول مجلس التعاون الخليجي وسوريا ولبنان والاردن من قطع الغيار.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved