Monday 16th june,2003 11218العدد الأثنين 16 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

البنك الأهلي ينظم ندوة توعية أمنية ومرورية البنك الأهلي ينظم ندوة توعية أمنية ومرورية

افتتح عبد الكريم ابو النصر نائب مدير عام البنك الاهلي التجاري الندوة الثانية للتوعية الامنية التي نظمها البنك بالتعاون مع المديرية العامة للدفاع المدني وادارة المرور والشرطة وذلك بمبنى الادارة العامة للبنك بعنوان «يداً بيد شركاء في الامن والسلامة» وذلك خلال الفترة من 7 - 11 يونيو 2003م الموافق 7 - 11 ربيع ثاني 1424هـ هذا وقد خصص اليوم الاخير للسيدات من منسوبات البنك.
واكد نائب مدير عام البنك الاهلي التجاري في كلمته الافتتاحية على دعم البنك للحملات التوعوية الامنية والمرورية الرامية الى تحقيق الامن والسلامة لكافة افراد المجتمع وانها تأتي في اطار القيم الجوهرية للبنك التي تعطي اهمية قصوى للتفاعل مع المجتمع.
من جانبه اشار سامي مؤمنة مدير وحدة حماية الاصول بالبنك الاهلي التجاري الى ان تنظيم هذه الندوة يأتي في اطار حرص البنك الدائم على تفعيل الدور الامني لدى كل موظفي البنك وتعريفهم بأهمية دورهم في مواجهة حالات الطوارىء.
هذا وقد استضاف البنك ضمن فعاليات اليوم الاول العقيد جميل الاربعين مدير ادارة الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة في محاضرة القاها عن انواع الحرائق ومسبباتها وكيفية التعامل معها وطرق تجنب حدوثها في المنازل ومناطق العمل.
وفي اليوم الثاني قدم المقدم سعيد القحطاني رئيس شعبة الحوادث بادارة مرور محافظة جدة محاضرة عن دور المواطن وعلاقته برجال المرور في المحافظة على امنه وسلامته، وتطرق خلالها الى المشاكل المرورية كما تناول الجوانب الاجتماعية والاقتصادية للحوادث واستعرض عددا من الاحصائيات عن الحوادث والوفيات والاصابات والخسائر السنوية بسبب الحوادث المرورية رغم الجهود الكبيرة المبذولة للتقليل منها.
وضمن فعاليات اليوم الثاني قدم العقيد محمد الغريبي من شرطة جدة محاضرة شاملة عن اهمية دور الشرطة في حماية المواطن والمقيم.
وقد اقام البنك الاهلي خلال فعاليات الندوة معرضا موسعا ضم العديد من الصور لمختلف الحوادث والكوارث اضافة لابرز تقنيات ووسائل السلامة وتم من خلاله توزيع البروشورات والمنشورات التوعوية على الحضور.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved