Monday 16th june,2003 11218العدد الأثنين 16 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ضبطت الجاني وسجل اعترافاته وصدقها شرعاً ضبطت الجاني وسجل اعترافاته وصدقها شرعاً
شرطة الفيصلية بالطائف تكشف غموض قضية قتل في زمن قياسي

* الطائف - عليان آل سعدان:
تمكنت شرطة الفيصلية بالطائف من كشف غموض قضية قتل وقعت بالطائف في زمن قياسي قصير جداً وضبط القاتل وسجل اعترافاته وصدقت شرعاً وتمت إحالته الى السجن العام لاصدار الحكم الشرعي وكان الضحية المقتول في وسط مشاجرة جماعية قد تعرض لطعنة حادة بسكين لم يتمكن احد من الحاضرين والمشاركين في هذه المشاجرة من معرفة القاتل ورؤيته.
وبتوجيه ومتابعة من مدير شرطة الطائف العميد مساعد بن محمد العتيبي والعقيد عواض الحارثي مدير شرطة الفيصلية والمقدم خالد الشهري رئيس قسم التحقيقات بشرطة الفيصلية تم التحقيق في اسباب وملابسات المشاجرة وتكثيف التحقيقات الدقيقة على مدار الساعة حتى تمكن قسم التحقيقات بنجاح خلال زمن قصير من الوصول للجاني الذي سدد هذه الطعنة دون أن يشاهده احد وسجل اعترافاته في سجلات التحقيق وصدق اقواله شرعاً.
وقد عبر ذوو المقتول عن شكرهم وتقديرهم للجهود التي بذلتها شرطة محافظة الطائف بتوجيه ومتابعة العميد مساعد بن محمد العتيبي وبمتابعة العقيد عواض الحارثي مدير قسم شرطة الفيصلية والمقدم خالد الشهري رئيس التحقيقات بسرعة الوصول للقاتل والقبض عليه. مما يؤكد مدى يقظة رجال الامن الساهرين على أمن واستقرار هذا الوطن وتوفير الأجواء الآمنة للجميع في هذا الوطن العزيز. وعدم اعطاء الفرصة للمجرمين الافلات من قبضة رجال الامن مهما كان نوع الجرم الذي ارتكبوه والقبض عليهم وتقديمهم لاصدار الاحكام الشرعية بحقهم عقاباً لهم وردعاً لكل من تسول له نفسه الاخلال بأمن هذا
الوطن.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved