Monday 16th june,2003 11218العدد الأثنين 16 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

واجهت نفس (المخالفة) من مرور الدمام واجهت نفس (المخالفة) من مرور الدمام

اطلعت على ما نشر بجريدة الجزيرة العدد 111201 في 29/3/1424هـ بصفحة «شواطئ» حول تظلم الأخ عبدالله بن عبدالعزيز المذن من محافظة عنيزة حول شكواه من تسجيل مخالفة عليه من قبل مرور الدمام وهو الذي لم يسبق له السفر الى الدمام.
أكتب لكم انني واجهت نفس الموقف الذي واجهه الأخ المذن حيث راجعت قسم مرور الزلفي يوم 23/3/1424هـ لانهاء بعض الاعمال المتعلقة بي بالمرور وكم كانت دهشتي للمفاجأة غير المتوقعة ولا تخطر على البال عندما أخبرني الموظف بأن علي مخالفة ولا بد من تسديدها قبل انهاء اجراءات معاملتي.
تساءلت وقلت متى وأين وقعت المخالفة قال يوم 4/11/1423هـ في مدينة الدمام «المعارض» أقسمت له بالله العظيم أنني لم أسافر للدمام طوال حياتي أعد النظر بالحاسب فأكد لي انها مسجلة عليها ادفع لتمشي معاملتكم توكلت على الله وقمت بتسديدها بالايصال رقم 427023/11 في 23/3/1424هـ بمرور الزلفي وقلت حسبنا الله ونعم الوكيل على من كان السبب ولا بد للحق أن يظهر؟؟
وقمت بتسديدها ليس اعترافا بها ولكن رغبة مني بانهاء معاملتي بالمرور رغم قناعتي بعدم ارتكاب هذه المخالفة علاوة على عدم سفري للمنطقة الشرقية عموما أو الدمام طوال حياتي فيا سبحان الله أسافر للدمام وأرتكب مخالفة وأنا لا أدري ولم أبارح بلدتي الجوي. فالى مدير عام المرور في المملكة أوجه هذا السؤال الى متى يظل المواطن يدفع وهو غير مخالف والمتسبب بالمخالفة ومن قام بتسجيلها يسرح ويمرح دون عقاب فسبحان الله مخالفتان لم ترتكبا من قبل من سجلت عليهما تصدران من إدارة مرور واحدة في الدمام فيا للعجب؟؟؟ إنني أضم صوتي للأخ المذن من عنيزة وأطالب سعادة مدير عام المرور بتطبيق القول بالفعل والتحري عن المتسبب وعدم ظلم الناس والله الهادي إلى سواء السبيل.

عبدالرحمن بن عبداللطيف بن عبدالعزيز القشعمي
بلدة الجوي/ محافظة الزلفي

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved