Monday 16th june,2003 11218العدد الأثنين 16 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في تطورات نصراوية في تطورات نصراوية
عودة الثنيان والهزاع الموسم القادم.. وأربعة تصاريح وبطاقة حمراء تكلف سيزار 22 ألف دولار

* كتب - عيسى الحكمي:
ارتفعت في الساعات الماضية احتمالات عودة فهد الثنيان الأمين العام السابق لنادي النصر إلى الوسط الرياضي بعد عامين من الانقطاع جراء ظروفه الخاصة، ومع عودة الثنيان تزايدت في الجانب الآخر احتمالات عودة لاعب الفريق المعتزل خالد الهزاع لشغل منصبه السابق مديراً للفريق الكروي في الموسم الجديد 2003 - 2004.
وفي التفاصيل سينضم الثنيان إلى اللجنة الكروية التي يرأسها الأمير عبدالرحمن بن سعود رئيس مجلس إدارة النادي وتضم إليه نائبه الأمير ممدوح بن عبدالرحمن وطلال العبدالله الرشيد عضو شرف النادي، وتشير التوقعات أن الثنيان الذي كان آخر ظهور رياضي له قبل أشهر في ملف تجديد عقد الدولي ابراهيم ماطر أصبح مرشحاً قوياً للعودة إلى مجلس إدارة النادي العاصمي في الموسم الجديد.
وكانت سلسلة من الاتصالات التنسيقية في جانب عودة الثنائي قد شهدتها الأوساط النصراوية في اليومين الماضيين تومئ بالرغبة في إعادة فريق العمل الذي كان مشكلاً في عام 2000 -2001م.
من جانب آخر علمت «الجزيرة» أن أربعة تصاريح أدلى بها البوليفي سيزار بالاضافة إلى حصوله على البطاقة الحمراء أمام الهلال في اياب القسم التمهيدي من الدوري كلفت اللاعب 22 ألف دولار اجمالي المخصوم عليه من أصل 60 ألف دولار يطالب بها والتي تشكل حالياً أساس الأزمة القائمة بينه وبين النصر الذي قرر عدم تجديد خدماته لموسم ثالث.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved