Monday 16th june,2003 11218العدد الأثنين 16 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

رئيس الرائد يرد على المسلم: يهاجمنا لتبرير فشله ! رئيس الرائد يرد على المسلم: يهاجمنا لتبرير فشله !
100 ريال كشفته وأدانته والهبوط من إعداده وإخراجه وتنفيذه!

* بريدة - ماجد التويجري:
كشف رئيس مجلس إدارة نادي الرائد المهندس أحمد العبودي عن الصدمة الكبيرة والمفاجئة التي تلقوها جراء الاستقالة التي تقدم بها رئيس هيئة أعضاء الشرف بالنادي صالح بن عبدالله السلمان وقال في تصريح خص به «الجزيرة» استقالة السلمان خسارة كبيرة لنا كرائديين فهو بمثابة الوالد الذي نكن له كل تقدير واحترام ونلجأ اليه بعد الله في حال أشكلت علينا الامور وضاقت بنا الحلول ومهما قلت في هذا الشخص فلن نوفيه حقه.
وأضاف ان استقالة السلمان لن تمر مرور الكرام حيث سنحاول جاهدين ثنيه عن هذه الاستقالة وسنسعى الى ذلك كما فعلنا سابقا وذلك ثقة منا بحبه لناديه ورغبته الجامحة في خدمة رياضة الوطن.
وعن فكرة «الجزيرة» في اقامة حفل تكريم للسلمان قال: «يستاهل» وكما قلت آنفا لن نوفيه حقه مهما عملنا وقلنا وعموما فكرة التكريم فكرة رائعة وسنسعى جاهدين لاقامتها بأقرب وقت الى جانب اخواننا في نادي التعاون.
وعرج العبودي بحديثه قائلا: ان ما ذكره الأخ عبدالعزيز المسلم من أن السلمان استقال بسبب افعال الادارة والطريقة التي يدار بها النادي فأحب أن أقول له: (إذا كان بيتك من زجاج فلا ترمِ الناس بالحجارة) فالسلمان قال بالحرف الواحد وتحديدا بهذه الصحيفة الغراء في عدد سابق إدارة العبودي باقية وهي من أفضل الادارات التي مرت على نادي الرائد دعماً وعملاً فكيف يأتي المسلم ويلفق الاتهامات التي يهواها فالجميع قرأ ما قاله السلمان وفهم ما يقصده سوى المسلم الذي غض الطرف رغبة منه في مخالفة الحقائق كالعادة ولاظهار نفسه أمام الجمهور وانه فعل الكثير(!!) ولتبرير فشله الخارق.
وأضاف قائلا: بودي ان أتساءل ماذا قدم المسلم حتى يخرج لنا كل يوم بتصريح وبالأصح (اتهام) فالملاحظ لما عمله طوال هذا الموسم يرى ان هبوط الفريق أبرز عمل قام به حيث انه قدم الهبوط على طبق من «ذهب» بحكم انه المشرف العام على الفريق ولم يضف للفريق اي جديد ونحن عندما أردنا تعيين مشرف على الفريق الاول يتابع امور اللاعبين ويضع تقريراً خاصاً عن الفريق رأينا ان نستعين بذوي الخبرة ومنهم الأخ المسلم ولكن للاسف فجعنا بطريقة اشرافه ولم يكن الشخص المؤهل لهذا المنصب حتى انه خلال اشرافه لم يكلف نفسه دفع قيمة (100 ريال) ونحن نطالب المسلم بتقديم تقرير متكامل عن هبوط الفريق الاول حتى يسهل علينا العمل في الموسم القادم بدلاً من الاحاديث المترامية الاطراف التي تتضمن ادعاءات واتهامات لا مبرر لها سوى الفشل الذي كان بارزا في عمله.
وأوضح العبودي ان تأخر المسلم في تقديم التقرير يأتي خوفاً من اظهار فشله وطريقة إدارته للفريق وعموما هو درس وانتهى!!؟
وعن ذكر المسلم في أن العبودي ينتظر مستحقاته لتقديم استقالته قال: أحب أن أذكر المسلم وأعتقد انه «يذكر ذلك» بأنه لم يغادر كرسي الرئاسة الا وهو مستلم جميع حقوقه (وهو لا يلام) ولكن ان يقول بأن العبودي سيستقيل بعد ان يتسلم مستحقاته ويبرئ ساحته فهذا أمر غير مقبول!! فقد سبق وكما قلت بأن استلم جميع مستحقاته وهذا (مثبت) ولا يستطيع احد ان ينكره.
وأكد العبودي ان المسلم أخ عزيز وكلانا ينتمي لنادٍ واحد ولكن كثرة اتهاماته وأحاديثه عني جعلتني أرد على هذه الاتهامات التي كما قلت تسجيل موقف فقط لا غير وأود أن أذكره بجملج الاتهامات والشتائم التي كيلت لنادينا وإدارتنا بحضوره عقب آخر مبارياتنا في الدوري.
وطالب العبودي رجالات الرائد بالعمل الجاد والتعاون فيما بينهم والقضاء على السلبيات التي ظهرت في الموسم المنصرم.
وفي ختام حديثه أكد انه إلى جانب منسوبي الرائد سيحاولون جاهدين إقناع السلمان بعدوله عن الاستقالة لأن الرائد بحاجته.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved