Monday 16th june,2003 11218العدد الأثنين 16 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

لمحاولته دخول اليمن بطريقة غير نظامية لمحاولته دخول اليمن بطريقة غير نظامية
القبض على أحمد خريش وإيداعه السجن

* جازان - إبراهيم بكري:
تمكنت دوريات حرس الحدود السعودية المرابطة على الحدود السعودية اليمنية مساء يوم الخميس الماضي من القاء القبض على لاعب نادي الاتحاد السعودي أحمد خريش أثناء تسلله بطريقة غير نظامية محاولا دخول أراضي الجمهورية اليمنية.
تعود تفاصيل الحادث كما أكد ل«الجزيرة» مصدر أمني رفيع المستوى بقيادة حرس الحدود بمنطقة جازان بأنه وجه الاتحاد اليمني لكرة القدم الدعوة للاعب أحمد خريش واللاعب مبروك زايد لحضور حفل اعتزال لاعب المنتخب اليمني وفريق الهلال اليمني اللاعب أنو العديني وأثناء محاولتهما العبور من الجمارك السعودية لدخول الأراضي اليمنية تم السماح بدخول مبروك زايد ومنع دخول اللاعب أحمد خريش بسبب عدم نظامية أوراقه الرسمية.
وأضاف نفس المصدر ل«الجزيرة» بأن اللاعب أحمد خريش لحماسه الشديد للمشاركة في مباراة اعتزال اللاعب اليمني جعله يفكر بطريقة عشوائية بمساندة اثنين من رفاقه ويحملان الجنسية اليمنية ويقيمان بطريقة نظامية في جدة لدخول الاراضي اليمنية عن طريق التسلل والتنكر بملابس شبيهة بملابس المتسللين وعند اقترابهم من الحدود اليمنية تمكنت دوريات حرس الحدود السعودية بمركز الحافية باطوال في تمام الساعة الثالثة ليلا من مساء يوم الخميس الماضي من القبض على اللاعب أحمد خريش برفقة اثنين يحملان الجنسية اليمنية.
وعلمت الجزيرة من مصادرها الخاصة بأن اللاعب أحمد خريش يخضع حاليا لعمليات تحقيقات مكثفة من قبل الجهات المعنية لمعرفة كافة ملابسات محاولة تسلله بطريقة غير نظامية للجمهورية اليمنية.
وأضاف نفس المصدر بأن اللاعب أحمد خريش موقوف حاليا داخل سجن الشرطة العسكرية بقيادة حرس الحدود بمنطقة جازان حتى اعداد الخبر.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved