Thursday 19th june,2003 11221العدد الخميس 19 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

« الجزيرة » تنقل بالقلم والصورة هبَّة المواطنين في حادثة الخالدية « الجزيرة » تنقل بالقلم والصورة هبَّة المواطنين في حادثة الخالدية

تصوير - سليمان وهيب:
تفاعل المواطنين وحرصهم الشديد على التعاون مع رجال الأمن لبزل المزيد من الجهود للقضاء على ظاهرة الإرهاب، هي أبرز إفرازات حادث الخالدية بمكة المكرمة. فقد شهدت الجزيرة الكثير من المواقف والأحداث التي تدل على حرص كافة المواطنين والمقيمين على مساعدة الجهات الأمنية في تتبع والقبض على الإرهابيين بعد أن اتضح للجميع كذب مزاعمهم وسوء نيتهم تجاه هذا البلد.
زيارة كبار المسؤولين والمواطنين لأسرتي الشهيدين النقيب ياسر المولد والجندي فهد وزنه، خفضت الكثير من أحزان أسرة الشهيدين، وبينت مدى التلاحم الذي يوليه قادة هذا البلد الأفاضل لكل أبنائهم البررة. عدسة «الجزيرة» جسدت هذه الوقائع، والمآثر لشهداء الوطن..
وكيف تضافر الجميع متماسكين بكل قوة وثبات وصلابة في وجه تلك الفئة الباغية من الإرهابيين.
أصبح المواطن يعي دوره جيداً بأنه جندي أمن يحافظ على أمن وطنه، كما استطاع رجال الأمن أن يؤدوا عملهم بكل تفان وشجاعة وإخلاص.
أبناء المملكة شمالها وجنوبها وشرقها وغربها. يقفون يداً واحدة خلف قيادتهم الرشيدة للدفاع عن مقدساتهم وأمن وطنهم.. للقضاء على هذه الفئة المنحرفة عن جادة الطريق من الإرهابيين.أخيراً تحية تقدير وإجلال وبطاقة تهنئة لرجال الأمن على كشف هؤلاء الجناة والقبض عليهم.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved