Thursday 19th june,2003 11221العدد الخميس 19 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الأمير أحمد يتبرع بإنشاء جناح طبي بمستشفى تمير العام الأمير أحمد يتبرع بإنشاء جناح طبي بمستشفى تمير العام

* تمير - عبدالعزيز السنيد:
قدم صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز آل سعود نائب وزير الداخلية مبلغ «000.50» خمسون ألف ريال تبرعاً من سموه لمستشفى تمير العام لانشاء المبنى الطبي الملحق بالمستشفى والذي يشتمل على غرف للعناية الفائقة والعلاج الطبيعي وجناح للولادة والأطفال.
صرح بذلك لـ«الجزيرة» رئيس مركز تمير ورئيس لجنة أصدقاء الصحة بالمستشفى مقحم بن براك السليس، الذي قدم عظيم شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز نائب وزير الداخلية على دعمه السخي لصندوق لجنة أصدقاء الصحة بتميز، معتبراً هذا الدعم شيئاً غير مستغرب على سموه - وفقه الله - فهو دائماً سباق الى دعم كافة الأعمال والمشاريع التي تقدم الخدمة للمواطن والمقيم.
وأضاف السليس ان اللجنة ممثلة في العضو والمنسق العام لها سنيد ابراهيم السنيد استلمت المبلغ الذي تبرع به سموه حيث تم تعميد السنيد لاستلام شيك التبرع من المكتب الخاص لسمو الأمير أحمد بن عبدالعزيز.
وبهذه المناسبة عبر عبدالله بن علي المنيع المشرف العام مدير مستشفى تمير العام ونائب رئيس لجنة أصدقاء الصحة بالمستشفى عن بالغ شكره وامتنانه لصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز على دعمه السخي للجنة، مقدراً لسموه هذا الدعم ومتمنياً من العلي القدير ان يجعل ما قدمه في ميزان حسناته يوم القيامة وان يجزل له الأجر والمثوبة.
وأشار المنيع الى ان المبنى الطبي الجديد يجري العمل حالياً على انشائه على مساحة أرضية تقدر بـ«1000م2» وتم اسناد بنائه الى إحدى الشركات المتخصصة في مجال الانشاء والتعمير، وقد تم ـ بحمد الله ـ انتهاء المرحلة الأولى التي تمثل خمسين في المائة من المشروع الذي تبلغ تكلفته الاجمالية نحو «000،800» ثمانمائة ألف ريال.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved