Thursday 19th june,2003 11221العدد الخميس 19 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

برنامج توعوي لمنسوبي شرطة المدينة لتعريفهم بآفاق الحملة الوطنية برنامج توعوي لمنسوبي شرطة المدينة لتعريفهم بآفاق الحملة الوطنية

* المدينة المنورة - مروان عمر قصاص:
تبدأ يوم السبت القادم 21/4 فعاليات برنامج الاتصال المعرفي لمنسوبي الأمن العام بمنطقة المدينة المنورة وذلك بقاعة النشاط الثقافي بمدينة تدريب الأمن العام بالمدينة المنورة الذي يعتبر تمهيداً لتنفيذ برنامج الحملة الوطنية الشاملة للتوعية الأمنية والمرورية حيث سيتم خلال هذا البرنامج تمكين المشاركين في هذا البرنامج من الاطلاع على تفاصيل وأهداف وإجراءات البرامج التوعوية وبالتالي كيفية إيصالها للجمهور.
ذكر ذلك رئيس اللجنة الإعلامية الفرعية بشرطة منطقة المدينة المنورة الرائد فهد بن عامر الغنام الذي أكد اكتمال الاعداد لاستضافة هذا البرنامج.
من جانبه قال مدير شرطة المنطقة اللواء يوسف بن نصير البنيان انه سوف يشارك في تقديم المحاضرات خلال البرنامج نخبة من الضباط المختصين باللجنة الإعلامية المركزية بالأمن العام باشراف رئيس اللجنة مدير الإدارة العامة للعلاقات والتوجيه بالأمن العام. وبين البنيان أن أهمية هذا البرنامج تنبع من حشد جيد للمادة العلمية المقدمة خلاله المحدودة زمنياً والتي تمثل اضافة نوعية في فهم وادراك رجل الأمن لأهداف الحملة واستراتيجيتها العامة والخروج من البرنامج بأفراد أكفاء مؤهلين لأن يكونوا عاملاً جيداً في مراحل التنفيذ.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved