Thursday 19th june,2003 11221العدد الخميس 19 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بعد إحباط ثالث عملية إرهابية بعد إحباط ثالث عملية إرهابية
مواطنو عسير يثمنون جهود رجال الأمن في كشف الجناة وإحباط عمليات الإرهاب

* أبها - أمل القحطاني:
ثمن عدد من المواطنين والمواطنات في منطقة عسير الجهود الكبيرة والدور الفاعل الذي قام به رجال الامن مؤخرا في العاصمة المقدسة مكة المكرمة والقبض على عدد من الجناة الارهابيين واحباط ثالث اكبر عملية ارهابية في «ام الجود» بمكة المكرمة.
في البداية يقول: محمد القحطاني من كلية الطب والعلوم الطبية نثمن هذه الجهود الرائعة والموفقة وهي ليست مستغربة من رجال الامن في بلادنا بقيادة صاحب السمو الملكي الامير نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية، فقد عودونا دائما على تحقيق الانجازات والنجاحات المتميزة.
فهم على قدر كبير من المسؤولية المناطة بهم وهم اهل لها.. وجهودهم واضحة وملموسة في بث الامن والاستقرار.
ويقول الاستاذ : عبد الرحمن الغامدي، اننا نعيش في سعادة كبيرة لما احرزه رجال الامن من نجاحات وجهود متميزة في عدد من مناطق المملكة في القبض على الارهابيين الضالين الذي يريدون زعزعة امن واستقرار هذا الوطن الكريم.. وان كل فئة ضالة او مخربة ستلقى عقابها الرادع، وسوف يكون الامن لها بالمرصاد..
وأضاف انني اعجب حقيقة من هؤلاء الذين يفسدون في بلد الله الحرام.. في مهبط الوحي، في اطهر واقدس بقعة على وجه الارض في مكة المكرمة.
ويؤكد الطالب عبد الله منصور من مدارس منارات عسير.. اننا كلنا رجال امن وعيون ساهرة نتكاتف مع رجال الامن من اجل الحفاظ على استقرار هذا الوطن الشامخ وامنه.. واننا لن نسمح للفئات الضالة والمتطرفة ان تخل بأمن هذا الوطن الآمن.. واننا ندعو الله تعالى ان يحفظ هذا البلد ويحميه ونشكره تعالى على ان اعطى هذه البلاد رجالا اقوياء يحافظون على امنه واستقراره.
وتشير الاستاذة فاطمة عبد الله «مشرفة تربوية» ان هذا الانجاز الامني الرائع يؤكد للجميع وخاصة الحاقدين ان هذا الوطن في ايد امينة تسهر على حمايته. واضافت انني اهنىء ذوي واهالي رجال الامن الذين نالوا الشهادة في سبيل الدفاع عن الوطن.. وعن حرمة هذا البلد الطاهر مكة المكرمة وانني استغرب كثيرا كيف تجرأوا على مثل هذه الاعمال ولم يتذكروا حرمة هذا البلد.
وتقول الاستاذة نورة محمد.. وكيلة الابتدائية الخامسة بقاعدة الملك خالد الجوية.. اني اشعر بالفخر والاعتزاز برجال الامن في بلدنا وفي مقدمتهم صاحب السمو الملكي الامير نايف بن عبد العزيز حفظه الله.. وجميع رجال الامن.. وكل ابناء الوطن هم رجال للامن يقفون صفا واحدا في سبيل استقرار الوطن ومحاربة الفئات الضالة والمجرمة.
انها تحية شكر.. وكلمة تقدير.. لكل رجل امن نذر نفسه وروحه فداء هذا الوطن ومواطنيه.
وتؤكد الطالبة.. نورة منصور.. ان ما قام به رجال الامن الابطال ليس بغريب عليهم خاصة ان الجميع يعرف الحرص والاهتمام الذي يوليه صاحب السمو الملكي الامير نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية.. ومع هذه الانجازات الرائعة التي توالت في عدد من مناطق المملكة يسعدني ان اهنىء واشكر رجال الامن الذين يشكلون الحاجز المنيع في وجه ضعاف النفوس ليبقى وطننا وطن الامن والسلام والاستقرار وان الجميع رجال امن لا يقبلون التهاون في مساعدة رجال الامن على اداء واجبهم المشرف.
كما التقت الجزيرة بعدد من المعلمات والطالبات والمشرفات اللواتي أعربن عن سعادتهن بهذه الانجازات الكبيرة والعطاء المتواصل التي حققها رجال الامن.. واحباطهم لاكبر محاولة اجرامية في اقدس البقاع واطهرها.
ودعوا الله سبحانه وتعالى ان يبقى هذا الوطن شامخا آمنا.. مستقرا.. وان يوفق جهود رجال الامن.. اينما وحيثما كانوا.
وان يحبط هؤلاء الشرذمة المخربون الضالون وان يريح البلاد منهم ومن شرورهم.. اللهم آمين.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved