Thursday 19th june,2003 11221العدد الخميس 19 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

يصل بعد السابع من يوليو المقبل.. وكما انفردت « الجزيرة » وحدها: يصل بعد السابع من يوليو المقبل.. وكما انفردت « الجزيرة » وحدها:
باستيروزا يعطي النصر موافقته النهائية لقيادته الموسم القادم
المدرب يختار مساعديه ويتشاور مع إدارة النصر حول الأجانب

  * كتب - عيسى الحكمي:
أرسل الأرجنتيني جوزيه عمر باستيروز أمس موافقته النهائية على تسلم تدريب الفريق الكروي لنادي النصر في الموسم الجديد «2003-2004م» بعد اتفاق الجانبين على بنود العقد الذي يتضمن اشراف باستيروزا صاحب الـ61 عاما على الفريق الكروي بمساعدة اثنين من أبناء جلدته يمثلون مدرباً مساعداً ومدرباً للياقة اختارهم المدرب بنفسه.
وسيتسلم المدرب الى جانب مساعديه 400 ألف دولار عن الموسم الواحد مع أفضلية التجديد لموسم أخر بنفس المزايا في حال اتفاق الجانبين.
وكانت موافقة باستيروزا التي وصلت فاكسياً قد ترجمت موافقته المبدئية على العرض الذي قدمه النصر له مطلع الشهر الجاري كما انفردت «الجزيرة» بذلك في عددها الصادر يوم الأحد الموافق للأول من يونيو الجاري.
وكانت موافقة باستيروزا التي وصلت فاكسياً قد ترجمت موافقته المبدئية على العرض الذي قدمه النصر له مطلع الشهر الجاري كما انفردت «الجزيرة» بذلك في عددها الصادر يوم الأحد الموافق للأول من يونيو الجاري.
وسيصل المدرب الأرجنتيني الذي يعد الثالث من نفس المدرسة خلال عامين يشرف على النصر بعد مواطنيه هايبكر ودانيال خوليو بعد السابع من يوليو المقبل حيث ينهي في ذلك التاريخ ارتباطاته العملية.
وكما أشارت «الجزيرة» في أعداد سابقة فإن سيرة المدرب الذاتية تضعه ضمن مميزي مدربي الكرة الأرجنتينية بعد النجاحات المذهلة التي حققها مع ناديها الشهير الاندبندت الى جانب انتدابه للعمل في البرازيل من خلال ناديها لفريق فلامنجو واسبانيا عبر أتليتكو مدريد كما درب منتخبات السلفادور وفنزويلا، وبعد تحقيقه لكأس العالم للأندية مع الأندبندت عام 84 على حساب ليفربول «1/صفر» الانجاز الألمع له بعد تحقيقه مع نفس النادي ثلاثة ألقاب في بطولة الليبر تادروس الشهيرة وكانت أخر محطاته التدريبية قبل النصر مع نادي الدرجة الأولى الأرجنتيني شاكرتا.
ويحدد الأجانب
وينتظر ان يتسلم المدرب في غضون الأيام القادمة شرائط خاصة بمباريات النصر في الموسم المنصرم وعلى ضوئها الى جانب دورة الصداقة أولى محطات المدرب الفنية مع النصر سيحدد باستيروزا مع الادارة النصراوية ملامح اللاعبين الأجانب حسب حاجة خطوط الفريق الثلاثة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved