Thursday 19th june,2003 11221العدد الخميس 19 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

من أوربا من أوربا
الميركاتو
عبدالله الخنين

ما إن انتهت المنافسات الرياضية في أوربا باستثناء الدوري الأسباني حتى توجهت الأنظار من ملاعب كرة القدم إلى طاولات المفاوضات منبئة بأن هذا الصيف سيشهد انتقالات لا تقل سخونة عن صيف مدينة الرياض فبطل أوربا فريق الميلان بدأ بقص شريط الانتقالات بعد ضمه للبرازيلي كافو الذي قدم من فريق روما ليبدأ الميلان في تدعيم جهته اليمنى المشلولة تماما.
والأمر المثير للاستغراب هو الصمت المطبق من فريق الانتر تجاه سوق انتقالات اللاعبين أو كما يعرف في إيطاليا باسم الميركاتو فرئيس الانتر السيد موراتي عودنا على دس أنفه في كل صفقة بغرض جلب لاعب ما لصفوف الفريق تارة ومن اجل إفساد بعض الصفقات تارة أخرى ولكنه في هذا الصيف يبدو ملتزما بالصمت حتى هذه الساعة فهل يفاجأ السيد موراتي الجميع ويعلن عن انتقال نجم كبير كما فعل الصيف الماضي مع فابيو كانافارو؟؟ لا شيء مستحيل في عالم الميركاتو والأيام القادمة كفيلة بالكشف عن ذلك.
والمتابع لعالم الميركاتو في إيطاليا ينظر بعين الدهشة والتعجب للعلاقة القوية بين ادراة فريقي الميلان والانتر فمع مابينها من تنافس قوي داخل المستطيل الأخضر إلا أن هناك علاقات قوية تربط بين ادراة الفريقين نتجت عنها انتقالات بين لاعبي الفريقين ولعل أشهر هذه الانتقالات كلارنس سيدورف مقابل فرانشسكو كوكو وانتقال اندريا بيرلو للميلان مقابل انتقال جولي للانتر وامتدادا لهذه الانتقالات هناك صفقة كبيرة تبطخ على نار هادئة وهي صفقة انتقال فليبو انزاجي للانتر مقابل انتقال هرنان كريسبو للميلان والتي فيما لو تمت فستعد مكسبا كبيرا للميلان وإثباتا جديدا على أن الميلان دائما ما يكون المستفيد الأول من هذه الانتقالات لاشيء مستبعد فإدارة الانتر عودتنا على مثل ذلك.
قفلة
«أنا لا أملك قدماً كقدم باتيستوتا ولا أملك رأسا كبيرهوف ولا أملك سرعة شفتشنكو ولا أملك رشاقة رونالدو إذاً أنا لا استحق أن أكون أفضل لاعب في الدوري الإيطالي».
كان هذا تعليقا من الارجتيني هرنان كرسيبو على خبر اختياره أفضل لاعب في الدوري الإيطالي قبل ثلاثة مواسم.. قمة التواضع.
إليهم
علي العمار - الرياض
ابتداء من هذا الأسبوع سنعطي الانتقالات أهمية كبرى وبالنسبة لسؤالك فإن نادي الانتر أعلن رسميا عن بقاء الأرجواني الفارو ريكوبا في الفريق.
عبدالله الحربي- القصيم
اللاعب الذي يريده نادي الانتر هو الهولندي فاندر ميد وأما فاندر فيرت فهو مطلوب في نادي الميلان.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved