Thursday 19th june,2003 11221العدد الخميس 19 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

يقام خلال الفترة 5 - 24 من الشهر المقبل.. يقام خلال الفترة 5 - 24 من الشهر المقبل..
رئيس الهلال يعتمد شعار المهرجان الصيفي الأول

  * كتب - طارق العبودي:
اعتمد سمو رئيس الهلال الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الشعار الرسمي لمهرجان الهلال الصيفي السنوي الأول الذي يزمع الهلاليون تنظيمه داخل مقر ناديهم خلال الفترة 5-24 من شهر جمادى الأولى المقبل.
ويتكون شعار المهرجان من الشعار الرسمي للهلال المعتمد لدى الجهات المختصة بشكله المعروف دون أي تغيير يذكر يعلوه قوس مائل للأسفل يحمل مسمى المهرجان «مهرجان الهلال الصيفي السنوي» وعلى جانبيه مجسمان مصغران أحدهما للاعب كرة قدم والآخر للاعب كرة يد في إشارة إلى أحد أنواع أنشطة المهرجان.
تجدر الإشارة إلى أن هذا المهرجان الفريد من نوعه سيتضمن العديد من البرامج الثقافية والاجتماعية والرياضية والترفيهية حيث المسابقات والمحاضرات والندوات والمسرحيات والتنافس الرياضي وبرامج الاطفال.. إضافة إلى إيجاد عدد كبير من اكشاك البيع على غرار ما يقام في مهرجانات التسوق.
ويهدف الهلاليون من إقامة هذا المهرجان خلال هذه الفترة من العام إلى شغل أوقات الشباب بما يعود عليهم بالنفع والفائدة خصوصاً وأن انطلاقته تتزامن مع الأسابيع الأولى لاجازة نهاية العام الدراسي.
ويشهد مقر النادي هذه الأيام حضوراً مكثفاً من الراغبين في تسجيل أسمائهم ضمن المستفيدين من برامج هذا المهرجان وأغلبهم من فئة الشباب.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved