Thursday 19th june,2003 11221العدد الخميس 19 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مساء الأحد.. اجتماع موسع لأعضاء شرف التعاون مساء الأحد.. اجتماع موسع لأعضاء شرف التعاون
استمرار الشريدة أمر متوقع حدوثه في الاجتماع..!!

* بريدة عبدالواحد المشيقح:
يعقد مجلس هيئة أعضاء الشرف في نادي التعاون اجتماعاً لهم مساء يوم الاحد القادم الثاني والعشرين من الشهر الحالي وذلك بمقر النادي.. وسيدور الاجتماع التعاوني عن العديد من الامور التعاونية الهامة التي تناقش مستقبله.. حيث سيتم مناقشة ما سبق ان طرحه امين هيئة اعضاء الشرف الاستاذ صالح ابا الخيل حول إلزام عضو الشرف بتأمين مبلغ عشرة آلاف ريال سنويا خلاف ما يدفعه اصلا كرسوم للعضوية الشرفية البالغة خمسة آلاف ريال.. حيث ان هذا الاجراء لو تم حسب رأي امانة أعضاء الشرف فإنه سيأتي بمردود إيجابي على مسيرة النادي ويحل الكثير من المشاكل المالية التي يواجهها النادي حالياً.. كما سيناقش المجتمعون استعدادات الفريق الكروي للمرحلة القادمة والاسس التي سيسير عليها خلال مشواره القادم في دوري اندية الدرجة الاولى.. وشددت أمانة أعضاء الشرف عبر خطاباتها التي وزعتها على اكثر من 500 عضو شرف بأهمية الالتزام بالحضور.. مشيرة في ذات الوقت إلى أن اي عضو لنا يحضر الاجتماع لن يكون له الحق في الاعتراض على القرارات التي ستصدر خلال الاجتماع الذي من المؤكد ان يترأسه رئيس أعضاء هيئة أعضاء الشرف الاستاذ فهد بن ابراهيم المحيميد وبحضور نائبه الاستاذ ياسر بن عبدالله الحبيب وامين أعضاء الشرف صالح أبا الخيل وعدد كبير من المجلس الشرفي.
وتشير مصادر الجزيرة المطلعة الى ان مجلس الادارة الحالي الذي يترأسه الاستاذ عبدالله الشريدة والذي اعلن في وقت سابق عزمه على تقديم الاستقالة.. سيلاقي خلال الاجتماع ضغوطا كبيرة لاقناعهم بالاستمرار وبالذات الرئيس الشريدة الذي واجه طوال الايام الماضية ضغوطاً كبيرة لاستمراره في منصبه.. وتشير المصادر نفسها إلى ان هناك بوادر أمل لاستمرار الشريدة في منصبه بعدما لاقى وعودا شرفية بدعمه ومساندته. وهذا ما يتأكد من اجتماع يوم الاحد فمتى وجد الشريدة كلمة صادقة في الدعم المادي والمعنوي فإنه من المتوقع ان يعلن استمراره في منصبه مع دخول اسماء جديدة في سلك الادارة وتغيير شامل في الاعضاء وتشكيل جديد في الجهاز الاداري المشرف على الكرة بدخول اسماء جديدة بتولي هذه المهمة التي اصبحت وطوال السنوات الماضية.. حقل تجارب لعدد من الاداريين الذين اثبتوا عدم كفاءتهم بتولي هذه المناصب!!
واكد المصدر التعاوني.. ان الاجتماع الشرفي فرصة كبيرة لتعديل الاوضاع التعاونية ولم الشمل وتقريب وجهات النظر.. وقال اتمنى ان يكون الحضور مناسباً حتى تتحقق الفائدة المرجوة منه. واشاد بالجهود المبذولة التي يقدمها رئيس أعضاء الشرف فهد المحيميد ونائبه ياسر الحبيب وكذلك امين المجلس صالح ابا الخيل وكافة أعضاء الشرف الذين يتفاخر بهم التعاون طوال مسيرته.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved