Sunday 22nd june,2003 11224العدد الأحد 22 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأمير الوليد بن طلال يستقبل سفير كينيا لدى المملكة الأمير الوليد بن طلال يستقبل سفير كينيا لدى المملكة
السفير الكيني يدعو سموه لزيارة كينيا والاستثمار فيها

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة في مكتب سموه بالرياض سعادة السفير الكيني لدى المملكة العربية السعودية السيد محمد آدم مهات.
وتم خلال الاجتماع مناقشة عدد من المواضيع أهمها العلاقات الثنائية بين المملكة العربية السعودية وجمهورية كينيا وفرص الاستثمار التجاري بين البلدين. كما استعرض السفير مهات الوضع السياسي والاقتصادي في كينيا مؤكداً بأن البلاد تعد مركزاً استراتيجياً مهماً لدول إفريقيا، ودعا سموه لوضع جمهورية كينيا ضمن خططه الاستثمارية المقبلة. هذا واستعرض سعادة السفير القطاعات التي يمكن الاستثمار فيها وخص بذلك قطاع السياحة.
هذا ودعا سعادة السفير مهات الأمير الوليد بن طلال لزيارة كينيا للقاء الرئيس والاطلاع عن كثب على فرص الاستثمار في البلاد. وبدوره، وعد الأمير الوليد بزيارة كينيا وايفاد مسؤولين من شركة المملكة لدراسة فرص الاستثمار هناك وتحديد موعد للزيارة بالتنسيق مع الجهات الرسمية في سفارة الجمهورية الكينية.
وقبل مغادرته، شكر سعادة السفير محمد آدم مهات الأمير الوليد على استقباله وأعرب عن سروره لإتاحة الفرصة للقاء سموه، مبدياً مدى فخره بالأمير الوليد وبإنجازاته المتعددة.
وشكر الأمير الوليد سعادة السفير على زيارته محمّلاً إياه تحيات سموه الى كينيا حكومة وشعباً.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved