Sunday 22nd june,2003 11224العدد الأحد 22 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأمير محمد بن فهد يعتمد شعار وبرنامج «صيف الشرقية» السياحي الأمير محمد بن فهد يعتمد شعار وبرنامج «صيف الشرقية» السياحي

* الدمام- حسين بالحارث:
اعتمد أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز شعار وبرنامج مهرجان «صيف المنطقة الشرقية 1424» السياحي والذي سيقام خلال الفترة من 1/5/1424هـ وحتى 30/5/1424هـ بكافة مدن ومحافظات المنطقة الشرقية، حيث يتضمن العديد من الفعاليات الثقافية والترفيهية المختلفة.
أعلن ذلك صاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالله رئيس اللجنة السياحية بغرفة الشرقية.. موضحاً بأن البرنامج هذا العام ستتوزع فعالياته على مدن ومحافظات المنطقة الشرقية، أبرزها «قرية المهرجان» والتي ستقام في حديقة المناسبات بالدمام، وتتضمن مجموعة أنشطة ثقافية وترفيهية مخصصة للعوائل، بالاضافة إلى فعاليات شاطىء التحدي والتي ستقام على شاطىء نصف القمر وتشمل عدداً من الأنشطة الرياضية والترفيهية وستكون مخصصة للشباب.
كما يتضمن مهرجان صيف الشرقية 1424- حسب رئيس اللجنة السياحية- سوق الحرف الشعبية والمأكولات التراثية والذي سترعاه الهيئة العليا للسياحة في الدمام.
مشيراً إلى ان محافظة الأحساء ستشارك بعدد من الفعاليات والبرامج السياحية والثقافية والترفيهية.
وأعلن الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالله بأن مؤتمرا صحفيا سيعقده رئيس الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة الشرقية الراعي الرسمي لصيف الشرقية عبدالرحمن بن راشد الراشد 1424صباح اليوم الأحد الساعة العاشرة صباحاً، بمقر الغرفة الرئيسي بالدمام يعلن من خلاله تفاصيل البرنامج والفعاليات.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved