Sunday 22nd june,2003 11224العدد الأحد 22 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

ولي العهد لدى استقباله الأمراء والمواطنين ووفوداً من قبائل جازان ومكة: ولي العهد لدى استقباله الأمراء والمواطنين ووفوداً من قبائل جازان ومكة:
العقاب للفئة الضالة ومن يقف وراءها وهما منبوذان من شعب المملكة وكل مسلم

  * جدة واس:
استنكر صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني جميع ما قامت به الفئة الضالة من أعمال إجرامية والتي كان آخرها ما قاموا به في مكة المكرمة البلد الحرام من سفك للدماء وترويع للآمنين.
كان ذلك خلال استقبال سموه لأصحاب السمو الأمراء ووفود من مشايخ وأهالي منطقة جازان وقبائل بني شهر وبني عمرو وباللسمر وعمد وأهالي مدينة مكة المكرمة وأمراء الأفواج بالحرس الوطني الذين استنكروا الأعمال الإرهابية الآثمة. وشدد سموه على أن الفئة الضالة التي استولى الشيطان على عقول أفرادها ستنال عقابها وستندحر بإذن الله هي ومن يؤيدها أو يقف وراءها فهي فئة خارجة عن العقيدة الإسلامية ومنبوذة من شعب المملكة العربية السعودية ومن كل مسلم.
كما عبر - حفظه الله - عن شكره لرجال الأمن الذين أدوا واجبهم بإخلاص للقبض على تلك الفئة الضالة وأن ذلك لا يستغرب عليهم ولا على كافة قواتنا ولا على الشعب السعودي الأبي الذي يضحي بالنفس والنفيس لأداء الواجب. وأشار صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز إلى أن ابناء الشعب السعودي كافة يعدون رجال أمن مطالباً جميع المواطنين بأداء واجبهم الديني والوطني والإبلاغ عن أي منتسب لتلك الفئة أو مؤيد لها أو متعاطف معها وأكد سموه ان المملكة العربية السعودية قوية بإيمانها بالله سبحانه وتعالى ثم بأبنائها المتمسكين بعقيدة الإسلام النقية التي لا غلو فيها.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved