Sunday 22nd june,2003 11224العدد الأحد 22 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

خلال اجتماعه برؤساء تحرير الصحف والمجلات المحلية خلال اجتماعه برؤساء تحرير الصحف والمجلات المحلية
د. الفارسي ينقل تقدير القيادة للصحافة المحلية على إبراز جهود الدولة في مكافحة الإرهاب

* جدة - واس:
التقى معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور فؤاد بن عبدالسلام الفارسي في مكتبه بجدة أمس رؤساء تحرير الصحف والمجلات المحلية.
وتم خلال اللقاء الحديث حول الدور الذي تضطلع به الصحف والمجلات المحلية في نقل المعلومات والاحداث والمستجدات حول العديد من القضايا على الساحة الدولية.
ونقل معالي وزير الثقافة والإعلام خلال اللقاء تقدير خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني لرؤساء تحرير الصحف والعاملين فيها على ما قاموا به من جهود خلال الايام الماضية في سبيل ابراز جهود المملكة لمحاربة الارهاب وما قامت به الاجهزة الامنية فيها من جهود ادت الى القبض على مجموعة من الارهابيين الذين يهددون الامن في البلاد ودورها كذلك في تعزيز الوعى لدى المواطنين بأهمية اسهامهم في اظهارهم اقصى حدود التعاون مع مختلف الاجهزة الامنية للوصول الى كل من يبطن الشر لهذه البلاد ويسعى الى زعزعة الامن والاستقرار.
كما اثنى معاليه على ما تقوم به الصحف المحلية في المملكة من دور لابراز ما تتميز به المملكة ولله الحمد من أمن واستقرار وتطور تنموي في شتى مناحي الحياة وما تتسم به من حضور دولى فاعل في المحافل الدولية يترجم لخدمة القضايا العربية والاسلامية والدفاع عنها ويدعو دائماً لتحقيق الامن والاستقرار لشعوب العالم كافة.
وتطرق معالي الدكتور فؤاد بن عبدالسلام الفارسى الى ما تتطلبه الظروف الحالية من وسائل الإعلام في المملكة من جهود لنقل المعلومة الصحيحة بواقعية وموضوعية ودقة في الطرح انطلاقاً من الشريعة الاسلامية السمحة مع ابراز ما تتسم به هذه البلاد من التفاف ووحدة وطنية للتصدى لأي محاولة تستهدف الاخلال بأمن وطمأنينة الوطن والنيل من مكتسباته.
وحضر اللقاء المستشار الاداري المشرف على الإعلام الداخلي مسفر المسفر ومدير عام وكالة الانباء السعودية المكلف الدكتور عائض الردادي والمشرف العام على مكتب وزير الثقافة والإعلام محمد صباغ ومدير عام الإعلام الداخلي في منطقة مكة المكرمة سعيد صالح الغامدي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved