Sunday 22nd june,2003 11224العدد الأحد 22 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأمير مقرن يرعى حفل تخريج في الجامعة الإسلامية الأمير مقرن يرعى حفل تخريج في الجامعة الإسلامية

* المدينة المنورة - مروان قصاص:
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة مساء يوم الثلاثاء القادم حفل الجامعة الاسلامية بالمدينة المنورة بتخريج الدفعة التاسعة والثلاثين من طلبتها للعام الدراسي 1423هـ / 1424هـ وذلك بقاعةالمحاضرات الكبرى بمقر الجامعة بالمدينة المنورة.
وعبّر معالي مدير الجامعة الاسلامية بالمدينة المنورة الدكتور صالح بن عبدالله العبود عن اعتزازه ومنسوبي الجامعة برعاية سمو الأمير مقرن ومشاركته حفل تخريج دفعة من أبنائه طلبة الجامعة الاسلامية التي تحتضن بين اقسامها وقاعاتها وفصولها الدراسية أكثر من مائة جنسية من مختلف دول العالم ينهلون علوم الدين من منابع الشريعة الاسلامية والسنة النبوية المطهرة في مختلف التخصصات الاسلامية.
وأوضح الدكتور العبود أن الجامعة تحتفل هذا العام بتخريج أكثر من (750) خريجاً من جنسيات متعددة من مختلف المراحل الدراسية بما فيها مرحلتا الماجستير والدكتوراه.
وأبرز معالي مدير الجامعة الاسلامية جهود الجامعة الاسلامية في خدمة ابناء العالم الاسلامي موضحا ان خريجي الجامعة بلغ حتى هذا العام ومنذ إنشائها (26000) طالب من مختلف الجهات التعليمية بالجامعة ينتمون لأكثر من (150) جنسية من بينهم (650) طالب نالوا درجة الماجستير و(424) طالب نالوا درجة العالمية الدكتوراه في تخصصات الجامعة المختلفة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved