Sunday 22nd june,2003 11224العدد الأحد 22 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

افتتاح فرع جديد لبنك الجزيرة بالجبيل الصناعية للوصول إلى عملائه في أنحاء المملكة افتتاح فرع جديد لبنك الجزيرة بالجبيل الصناعية للوصول إلى عملائه في أنحاء المملكة

* جدة : نوافذ الجزيرة التسويقية:
قام بنك الجزيرة مؤخراً بافتتاح فرعه الجديد في مدينة الجبيل الصناعية على تقاطع شارع اللؤلؤ (3) مع شارع الشاطئ في مركز النبأ التجاري وذلك بديلاً لموقعه السابق. أعلن ذلك الأستاذ مشاري بن إبراهيم المشاري، الرئيس التنفيذي لبنك الجزيرة.
وقال المشاري: «تكمن سعادتي في أن خطواتنا تسير وفق استراتيجيتنا لتطوير شبكة الفروع التي تستهدف الوصول إلى عملائنا في جميع أنحاء المملكة. ومن خلال وصولنا لكافة شرائح عملائنا فإن الفرصة أصبحت مواتية لهم للاستفادة من خدماتنا ومنتجاتنا المصرفية الحديثة التي تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية والتي نتميز بها».
من جهة أخرى وبسؤال للأستاذ هشام أحمد أبو العلا، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية، عن أبرز مميزات هذا الفرع أجاب بأن هذا الفرع صمم خصيصاً ليلائم احتياجات كبار عملاء البنك من الأفراد والشركات في منطقة الجبيل الصناعية. ويتميز الفرع بتوفيره لقاعة كبيرة لتداول الأسهم المحلية والغرف الخاصة للتداول التي انفرد بنك الجزيرة بتقديمها إلى عملائه في الجبيل.
ويتميز الفرع الجديد أيضاً بتقديم كافة الخدمات والمنتجات المصرفية الحديثة التي تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية فقط من خلال مجموعة تمويل الشركات ومجموعة الخدمات المصرفية الشخصية وباقي المنتجات والخدمات الأخرى.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved