Sunday 22nd june,2003 11224العدد الأحد 22 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل فواصل

* كأن بعض الاندية لم تصدق خبر قرار اتحاد الكرة خفض سقف رواتب اللاعبين المحترفين حتى سارعت بتقديم طلبات لتخفيض رواتب المحترفين السارية عقودهم.. ألهذه الدرجة وصل الضيق بالاندية من نظام الاحتراف؟
* سمو رئيس اتحاد السلة الأمير طلال بن بدر قال إن خطط برامج ومسابقات الاتحاد ستجعل منه منافسات لاتحاد كرة القدم. ورغم صعوبة تحقيق هذا القول، بل استحالته إلا أن الطموح الكبير الذي يملكه سموه سيحقق الصعب ويجعل المستحيل ممكنا.
* قررت الادارة الاهلاوية إلغاء عدد من اللعبات الممارسة داخل النادي ترشيداً للنفقات وزيادة للتركيز على اللعبات الاهم. القرار الاهلاوي فرضته ظروف المرحلة ومتطلبات الادارة الحديثة للاندية.
* حرم اللاعب فيصل العبيلي نفسه من فرصة احتراف ثمينة بالفريق الاهلاوي من خلال مماطلته ومساومته التي يبدو ان المحيطين به قد أوعزوا له بها فأضروه بهذه النصائح.
* في خضم ردود فعله المتسارعة على الاتهامات الاهلاوية وعد اللاعب عبدالله الواكد جماهير ناديه الجديد الاتحاد بالمساهمة الفعَّالة بتحقيق بطولة السوبر السعودي المصري.
فهل كان الواكد بحاجة لهذا الوعد والالتزام الذي ربما يسبب له ضغوطا هو في غنى عنها؟
* نجحت الادارة القدساوية في وضع حد لمساومة مدرب فريقها الكروي أحمد العجلاني الذي حاول استغلال نجاح الفريق الموسم المنصرم بفرض شروط خيالية على الادارة من أجل تجديد عقده. وقد اتجهت الادارة لمفاوضة مدربين آخرين ربما يفوقون العجلاني قدرة وامكانيات فنية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved