Sunday 22nd june,2003 11224العدد الأحد 22 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

لجنة الحكام تحقق مع المهنا واليامي لجنة الحكام تحقق مع المهنا واليامي

* الدمام - سامي اليوسف:
قررت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم تشكيل لجنة تحقيق بشأن الشكوى التي تقدم بها الحكم خالد اليامي «درجة أولى» ضد الحكم الدولي عمر المهنا رئيس اللجنة الفرعية لحكام المنطقة الشرقية.. وسيتولى التحقيق مع الحكمين المذكورين رئيس لجنة الحكام عمر الشقير أو نائبه عبدالله الناصر بعد الاستماع إلى شكوى اليامي وأدلته ودفاع المهنا..
في حين رفض الحكم اليامي الوساطات التي قام بها عدد من حكام المنطقة الشرقية يتقدمهم الحكم الدولي المساعد المبتعد عبدالله العقيل والحكم صالح الشمراني والحكم المساعد عبدالعزيز الكثيري وكذلك زميله المساعد صلاح عبدالواحد.. مصراً على تصعيد شكواه إلى لجنة الحكام ومطالباً بتدخل الشقير أو الناصر شخصياً دون سواهما من أعضاء اللجنة مؤكداً أنه يمتلك الأدلة الكافية على إدانة المهنا سواء في الأمور المالية المترتبة على تكاليف المباريات في دوري الشركات والمؤسسات والهيئات في المنطقة الشرقية أو لحجبه الفرصة عن حكام الساحة في الشرقية للبروز أو المشاركة في الدوري الممتاز.. مشيراً إلى أن موقفه قوي ولن يتراجع.
في المقابل.. فإن الحكم الدولي عمر المهنا قد التزم الصمت وعدم الأخذ والرد صحافياً مكتفياً بشرح موقفه ومطالبه لرئيس لجنة الحكام عبر مكالمة هاتفية ومرحباً بلجنة التحقيق في ايضاح جلي بأنه لا يخشى شيئاً وأن الأمور المالية للجنة الحكام الفرعية بالشرقية تدار في النور وليس في الخفاء خصوصاً في دوري الهيئات والشركات ونافياً شائعة سعيه للوساطة مع اليامي أو البحث عن حلول وسط في الشكوى ضده منوهاً أن مثل هذه الأمور أو الشكاوى الكيدية لن تثيره أو تهز ثقته في نفسه كحكم أو رئيس لجنة.. كما نفى أن يكون قد صرح بتصعيد الموقف لجهات قضائية أو شكوى الحكم اليامي للشرع كما أثير مؤخراً.. لكنه أشار إلى أنه يترك مثل هذه الاتهامات تمر مرور الكرام..!

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved