Sunday 22nd june,2003 11224العدد الأحد 22 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بعد مغرب اليوم الأحد بعد مغرب اليوم الأحد
تفاؤل بحسم الأمور الإدارية في اجتماع أعضاء شرف التعاون

* بريدة - عبدالواحد المشيقح:
سيكون هناك عدد من الأمور الهامة التي تعنى بالمستقبل التعاوني مطروحة اليوم على طاولة النقاش التعاونية.. وذلك خلال الاجتماع الموسع الذي سيعقده مجلس هيئة أعضاء الشرف بعد مغرب اليوم الأحد بمقر النادي..
ومن المتوقع أن يقر المجلس الشرفي خلال اجتماع الليلة عددا من القرارات التي سبق أن طرح فكرتها أمين هيئة أعضاء الشرف الأستاذ صالح أبا الخيل.. والتي يأتي من أبرزها الزام العضو بتأمين مبلغ عشرة آلاف ريال سنوياً خلاف رسمه الأصلي خمسة آلاف ريال مقابل رسوم العضوية.. وكذلك تشكيل مجلس تنفيذي من أعضاء الشرف مهمته البت في القضايا المستعجلة.. وفتح حساب خاص لتلقي التبرعات التي تصل من أعضاء الشرف الكبار والداعمين للنادي سواء داخل المنطقة أو خارجها.. وصرف تلك المبالغ بمعرفة أعضاء الشرف لضمان عدم اهدار المبالغ الكبيرة التي كانت تدخل صندوق النادي في أمور لا تفيد النادي بشيء كشراء عقود بعض اللاعبين المنتهية صلاحيتهم بمبالغ ترهق خزينة النادي.. وسيناقش أعضاء الشرف الليلة الوضع الإداري بالنادي وأهمية تشكيل مجلس إدارة جديد يقود دفة النادي خلال الأربع سنوات القادمة.. ومن المتوقع وحسب مصادر «الجزيرة» ان الرئيس الحالي الأستاذ عبدالله الشريدة سيواجه رغبة ملحة من أعضاء الشرف بالاستمرار في منصبه مقابل وعده بالدعم والمساندة.. مع إعادة تشكيل مجلس إدارة جديد والابقاء فقط على ثلاثة أعضاء هم فقط من فرضوا وجودهم في المجلس السابق وتقديم خطابات شكر للآخرين.. وقد دخل اسم الأستاذ صالح الحميضي كأحد الأسماء التعاونية المرشحة لتولي منصب هام في مجلس الإدارة الجديد..
ويأمل التعاونيون أن يكون اجتماع الليلة حاسماً في اتخاذ القرارات التي ستكون في مصلحة النادي والتي من أهمها تشكيل مجلس إداري جديد.. وهذا لن يتحقق إلا بحضور كافة أعضاء شرف النادي للاجتماع وفي مقدمتهم رئيس المجلس الأستاذ فهد المحيميد ونائبه الأستاذ ياسر الحبيب وبقية الأعضاء.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved