Monday 30th june,2003 11232العدد الأثنين 30 ,ربيع الآخر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

150 ألف ريال من الأمير الوليد بن طلال للروضة بالجشة ولاعبيه 150 ألف ريال من الأمير الوليد بن طلال للروضة بالجشة ولاعبيه

  استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال في مكتب سموه بشركة المملكة القابضة بعد ظهر أمس الأحد لاعبي وأعضاء نادي الروضة الرياضي بالجشة بمنطقة الأحساء، وعلى رأسهم رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ أحمد بن ناصر الفهيد.
وأثناء الاستقبال، التقى الأمير الوليد مع رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الروضة لمناقشة وضع النادي وإنجازاته مؤكداً على ضرورة دعم الرياضة والرياضيين في المملكة قدم بعد ذلك مكافأة نقدية بمبلغ 150 ألف ريال دعماً للنادي ولاعبيه لحصول فريق كرة اليد على المركز الأول ودرع بطولة المملكة للدرجة الثانية لكرة اليد وصعود النادي إلى مصاف أندية الدرجة الأولى لهذا الموسم، بالإضافة إلى حصول فريق القوى على بطولة الدرجة الأولى وصعوده إلى مصاف أندية درجة الممتاز.
وبعد التقاط بعض الصور التذكارية، شكر رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ أحمد الفهيد الأمير الوليد بن طلال على دعمه المادي والمعنوي وتشجيعه غير المحدود للنوادي والاتحادات الرياضية في السعودية، وقدم درعاً تذكارياً لسموه عرفاناً بدعمه المستمر للرياضة والرياضيين. هذا التكريم يأتي ضمن دعم سموه السخي لأصحاب الإنجازات من الاتحادات والأندية الرياضية على المستويين الوطني والقاري.
الفيصلي بحرمة على المركز الأول ودرع دوري الدرجة الثانية للموسم الحالي، وبذلك صعد لمصاف أندية الدرجة الأولى. وقبلها بأسبوع، قدم سموه مكافآت مجموعها 100 ألف ريال تكريما لفريق كرة القدم بنادي الحمادة الرياضي لحصولهم على كأس الأمير فيصل بن فهد رحمه الله لدوري الدرجة الأولى للموسم الرياضي 1423هـ. كما كرم سموه الجهازين الإداري والفني بنادي الحمادة الرياضي.
وفي 25 مايو، قدم سموه 50 ألف ريال تكريما للاعبي النادي الأهلي بمناسبة حصول فريق كرة الماء بالنادي على البطولة العربية السادسة. وبالإضافة الى تكريم اللاعبين كرم سموه الجهاز الإداري لفريق كرة الماء بالنادي الأهلي.
كما قدم سموه في 18 مايو 101 ألف ريال تكريما لنادي العدالة بالأحساء بمناسبة تحقيق النادي العديد من البطولات والانجازات المشرفة منها حصول كل من الفريق الأول لكرة القدم على بطولة أندية الدرجة الثالثة لعام 1422هـ، والفريق الأول لكرة اليد على بطولة دوري الدرجة الأولى لعام 1421هـ، وحصول فريق شباب الكرة الطائرة على بطولة المملكة لتصفيات الصعود للدوري الممتاز العام 1424هـ.
وفي 11 مايو قدم سموه مكافآت نقدية مجموعها 107 آلاف ريال تكريما لنادي الخليج بسيهات بمناسبة حصول الفريق الاول لكرة اليد على المركز الاول في بطولة الأمير فيصل بن فهد العربية الرابعة والعشرين للأندية الأبطال والمركز الثاني في البطولة الخليجية الثانية والعشرين للأندية أبطال الكؤوس.
وقدم قبل ذلك بأسبوع أربعمائة ألف ريال تكريماً للاعبي نادي الهلال لكرة القدم بمناسبة حصولهم على كأس بطولة صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمين لهذا الموسم 1423هـ.
وفي 20 ابريل، قدم سموه مكافآت نقدية مجموعها 75 ألف ريال تكريما للاعبي الاتحاد السعودي للتنس بمناسبة حصول منتخب المملكة للشباب على عدة ميداليات في بطولة سمو الأمير أحمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود «بطولة الرياض الدولية الثالثة للشباب للتنس» ولحصول بعض أعضاء ولاعبي اتحاد التنس على أوسمة انجازات عدة على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي وبالاضافة إلى تكريم اللاعبين كرم سموه الجهازين الإداري والفني وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي للتنس.
كما قدم سموه مكافآت نقدية مجموعها 300 ألف ريال في 13 ابريل تكريما للاعبي وأعضاء الاتحاد السعودي لكرة القدم لتأهل منتخب المملكة للشباب لكرة القدم لكأس العالم تحت 20 سنة 2003م بالإمارات وكذلك حصول منتخب المملكة للناشئين لكرة القدم على كأس بطولة الخليج الثانية للناشئين.
كما كرم سموه الجهازين الفني والإداري لكل من منتخبي المملكة للشباب والناشئين لكرة القدم تحفيزاً للاتحاد السعودي لكرة القدم لتحقيق المزيد من البطولات.
وفي 5 ابريل، قدم مكافآت نقدية مجموعها 75 ألف ريال تكريما للجنة السعودية للجولف لحصول منتخب المملكة للجولف على المركز الأول وذلك في بطولة مجلس التعاون الخليجي العاشرة للجولف التي أقيمت فعالياتها في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.
وقبل ذلك بأسبوع قدم الأمير الوليد مكافآت نقدية مجموعها 100 ألف ريال تكريما للاعبي وأعضاء الاتحاد السعودي للكاراتيه لقاء النتائج التي حققها منتخب المملكة للكاراتيه وحصوله على المركز الأول وميداليات ذهبية وفضية وبرونزية في القتال الفردي في بطولة إندونيسيا الدولية المفتوحة للكاراتيه لعام 2002م التي أقيمت بمدينة جاكرتا خلال الفترة من 17-27 ربيع الأول 1423هـ.
وفي 23 مارس، قدم سموه ربع مليون ريال تكريماً للاعبي الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي الرياضي لحصولهم على كأس الأمير فيصل بن فهد رحمه الله في بطولة الأندية العربية الأولى التي أقيمت بمحافظة مدينة جدة وبالإضافة إلى تكريم اللاعبين، كرم سموه الجهازين الإداري والفني للنادي الأهلي الرياضي.
وفي 16 مارس قدم الأمير الوليد 100 ألف ريال للأبطال والجهازين الإداري والفني للاتحاد السعودي للسباحة تكريما من سموه على إنجازات الاتحاد المشرفة التي حققها خلال العام الماضي ولحصول المنتخب على ميداليات ذهبية في بطولات الخليج وفي بطولة هونج كونج العالمية للسباحة.
كما قدم الأمير الوليد في 9 مارس 100 ألف ريال للجهازين الإداري، والفني وأعضاء الاتحاد السعودي للجودو والتايكوندو تكريما من سموه على حصول المنتخب على كأس المركز الأول في البطولة العربية للشباب للجودو التي أقيمت بمدينة وجدة بالمغرب خلال الفترة من 12 حتى 16/2/1423هـ.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved