Monday 30th june,2003 11232العدد الأثنين 30 ,ربيع الآخر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

قال :إنه يعي مايقول وطالب الشقير بالتحرك قال :إنه يعي مايقول وطالب الشقير بالتحرك
المحيميد: رحيل «المقيطيب» كارثة تهدد حكام القصيم..!

* كتب - سلطان المهوس:
طلب الحكم عبدالله المحمد المحيميد مدرب حكام منطقة القصيم من اللجنة الرئيسية للحكام التي يرأسها عمر الشقير بالعمل فوراً وبدون تردد على ثني الحكم الدولي محمد المقيطيب رئيس اللجنة الفرعية للحكام بمنطقة القصيم عن الاستقالة والتي تقدم بها قبل فترة وقال المحيميد إن قبول استقالة المقيطيب ستكون كارثة على حكام القصيم وأنا أعي ما أقول وأضاف ان المقيطيب خلال ترؤسه للجنة الفرعية للحكام كان الأخ الأكبر لجميع الحكام يعاملهم بمثالية نادرة ويضرب به المثل بالعدل والمساواة بين الحكام ومواقفه الإنسانية والاجتماعية مع الحكام تدل على ان رحيله خسارة فادحة لرياضة القصيم وللتحكيم بوجه خاص واعتبر ابوصخر.. ان دراسة الأسباب التي جعلت المقيطيب يقدم استقالته والعمل على حلها من قبل اللجنة الرئيسية هو الطريق الأمثل ليواصل هذا المثالي دوره العملي في خدمة رياضة بلده ومنطقته.
وأشار المحيميد إلى ان المقيطيب يحظى باحترام شديد من لدن جميع الحكام لأنه يقف معهم ويساعدهم وسأذكر مثالاً حياً لإنسانية هذا الرجل وعمق تفكيره فقد ساهم بمجهوده في شراء سيارة لأحد الحكام وقفت ظروفه المادية حائلاً دون امتلاكه لسيارة كما أنه يدفع من جيبه الخاص لبعض الحكام ثمن «الوقود» ليقوموا بالذهاب إلى مختلف مناطق القصيم حتى لايتعطل النشاط الرياضي.
ونبه المحيميد إلى ان أكثر حكام القصيم تحملوا عدم وصول مكافآتهم وقلتها من أجل مثالية المقيطيب وبرحيله سيكون هناك فراغ تحكيمي قادم لامحالة..!!
ورفض المحيميد ان يرشح أحداً لخلافه المقيطيب قائلاً: الكل محل التقدير والاحترام ولكن خسارة المقيطيب فاجعة بكل ما تحمله الكلمة من معنى وأطالب «الشقير» بالعمل على ثني المقيطيب عن الاستقالة والا فمستقبل التحكيم في القصيم في خطر..!!

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved