Monday 30th june,2003 11232العدد الأثنين 30 ,ربيع الآخر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل فواصل

* من حق سمو الأمير خالد بن عبدالله أن يطالب أعضاء شرف النادي الأهلي بالقيام بأدوارهم الفعلية التي يفرضها لقب «عضو الشرف» الذي سعوا لإسباغه على أنفسهم. ولكيلا يخسر الأهلاويون شخصية كبرى كخالد بن عبدالله عليهم أن يقفوا معه ويضعوا أيديهم في يديه من أجل القلعة الخضراء.
* الإشادة والمديح ينالهما عادة من يحقق إنجازاً ويقوم بعمل مميز لكن رئيس نادي الاتحاد القادم منصور البلوي لقي سيلاً هائلاً من الاشادات والامتداحات رغم أنه ما زال مرشحاً ولم يبدأ عمله بعد!! تمنياتنا للبلوي بالتوفيق في عمله القادم لتكون الاشادات في محلها بالفعل.
* عندما غادر عبدالله الواكد بيته «الشباب» إلى الأهلي قالت الإدارة إنها إعارة لموسم واحد ثم يعود، لينتهي به المطاف في الاتحاد لأربعة مواسم قادمة ربما يعتزل الكرة بعدها. ومنذ أيام غادر تكر إلى الاتحاد بإعارة أكدت الإدارة أنها لمدة موسم واحد.. فهل يتكرر سيناريو الواكد وتكون مغادرة تكر نهائية..!!
* وقَّع اللاعب سعد الذياب على أوراق الانتقال الرسمية للهلال قبل خمسة أشهر تقريباً لذلك فدخول القادسية بعد هذه المدة ليس له ما يبرره.
* أكثر ما يخشاه الجمهور الاتحادي أن يسقط فريقه في منتصف الموسم القادم بسبب الاجهاد والأحمال البدنية التي تفوق القدرة. حيث أنهى الفريق موسماً مزدحماً بالمشاركات المحلية والخارجية ليواصل ركضه للموسم القادم بلا توقف.
* في الوقت الذي رفضت فيه الإدارة الشبابية إعلان قيمة إعارة اللاعب رضا تكر للاتحاد مؤكدة ان هذا من أسرار النادي كشف رئيس نادي الاتحاد «المرشح» منصور البلوي القيمة الحقيقية وقال إنها ثلاثة ملايين ريال.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved