Monday 30th june,2003 11232العدد الأثنين 30 ,ربيع الآخر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

14-7-1390هـ - الموافق 15-9-1970م - العدد 311 14-7-1390هـ - الموافق 15-9-1970م - العدد 311
متى يتحرك الشباب..؟

نعم متى يتحرك الشباب.. سؤال لا نتوجه به إلى إدارة الشباب.. ولكننا نسأله الجمهور الصابر.. الذي رافق مسيرة النادي خلال تاريخه الطويل.. سؤال لا نلقيه إلا لأننا كجماهير أمام هزائم نادينا.. وأمام المركز الأخير الذي أصبح وقفا علينا.. أصبحنا نشك ان نتقدم خطوة واحدة عما نحن عليه في كرة القدم؟
ما هو السبب في هزيمة الخمسة أهداف أمام النصر.. بل ما هو السبب في تقاسم الفرق الأخرى لنقاط فريقنا.. وتخلفنا المستمر عنها.. واحتكارنا للمركز الأخير من بينها..؟
قطعاً لن تكون الأسباب إلا من الإداري او اللاعب او المدرب او هم معاً.. وأنا شخصياً أبرئ المدرب.. لانني على الأقل لا اشك في اخلاصه.. وان كنت اعترف بمحدودية درايته في مجال التدريب.. أما اللاعب والإداري في نادينا فهما يعتقدان ان وجودهما انما حدث لسد فراغ ليس إلا.. ولا تتعدى نظراتهم للنادي ومستقبله، الحضور له تسلية وتضييع وقت؟!!
متى نجد نادينا في المقدمة ويتنافس على البطولة العامة للمملكة.. في مثل بطولة المملكة لهذا العام.. لان طريقة خروج المغلوب.. لا تمثل واقع النادي في اللعبة التي اوصلته الى البطولة.. ولان الامتحان الحقيقي للمستويات لا يكون إلا بالاكثار من المباريات قبل التصفيات النهائية للبطولة.
انه لشيء مخجل ان ينتهي دوري كأس الفيصل.. وبعد ان لعب نادينا ست مباريات.. فلا يكسب فيها إلا مباراة واحدة.. ويختتم مبارياته بفضيحة الخمسة أهداف أمام زميله النصر..
أكرر.. متى يتحرك الشباب يا جمهور الشباب..؟!

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved