Tuesday 1st july,2003 11233العدد الثلاثاء 1 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

هيونداي وميتسوبيشي للسيارات هيونداي وميتسوبيشي للسيارات
توقعان اتفاقية تعاون جديدة

* الرياض: نوافذ الجزيرة التسويقية:
وقعت كل من شركة هيونداي للسيارات، شركة موبيس وشركة ميتسوبيشي للسيارات اتفاقية تعاون جديدة لأعمال المشاريع، تتضمن تطوير، تصنيع وتسويق سيارات الركاب الجديدة وقطع غيارها.
وتطرح أسساً جديدة للتعامل بين الشركات في المستقبل وذلك بالاستعاضة عن الاتفاقية الأصلية التي تم توقيعها مع هيونداي منذ 20 عاماً مضت والتي أسست لمرحلة جديدة في العلاقات المشتركة بين هيونداي وميتسوبيشي. اتفقت الشركات الثلاث على عمليات البحث والاستقصاء ومتابعة تنفيذ اتفاقية التعاون على قاعدة (مشروع - مشروع) مع التطلع إلى إنجازات حقيقية ونتائج عملية.
أما موبيس فهي مؤسسة فرعية من شركة هيونداي للسيارات ومورد رئيسي لقطع الغيار، تضامنت مباشرة ومنذ اللحظة الأولى مع اعتراف الجميع بأهمية تعاون وحدات قطع الغيار في تأمين نتائج إيجابية للشركاء الثلاثة.
وفي اجتماع الرؤساء التنفيذيين لكل من هيونداي وميتسوبيشي تحدث السيد/ رولف إكرودت الرئيس والمدير التنفيذي لشركة ميتسوبيشي قائلاً: اتفاقية التعاون الجديدة تعكس قوة الإرادة لدى ميتسوبيشي لتمتين وتطوير علاقاتها المشتركة وتعاونها الإيجابي مع الشركاء المميزين مثل هيونداي للسيارات.
وفي رده على ذلك قال السيد/ جن كيم الرئيس والمدير التنفيذي لشركة هيونداي للسيارات : «نحن سعداء لتمتين وتوسيع علاقاتنا مع ميتسوبيشي للسيارات، فقد كانت علاقتنا دائماً إيجابية ونموذجاً للتعاون ونتطلع إلى تحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل».

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved