Tuesday 1st july,2003 11233العدد الثلاثاء 1 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأمير عبدالرحمن يصل محافظة وادي الدواسر ويرعى حفل تخريج عدد من الدورات بمركز ومدرسة قوة الصواريخ الإستراتيجية الأمير عبدالرحمن يصل محافظة وادي الدواسر ويرعى حفل تخريج عدد من الدورات بمركز ومدرسة قوة الصواريخ الإستراتيجية

* وادي الدواسر مبارك الفاضل - قبلان الحزيمي:
رعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع والطيران والمفتش العام مساء أمس الأول الأحد 29/4 بصالة النشاط بمركز ومدرسة قوة الصواريخ الاستراتيجية بوادي الدواسر حفل تخريج عدد من دورات ضباط وأفراد المركز والمدرسة.
حيث كان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل قائد قوة الصواريخ الاستراتيجية اللواء ركن زبن العتيبي وقائد المركز والمدرسة العميد الركن سفر سالم الزهراني وعدد من كبار ضباط وأفراد المركز والمدرسة وبعد أن أخذ سموه مكانه في مقر الحفل بدئ الحفل بآي من الذكر الحكيم.
ألقى بعدها قائد المركز والمدرسة العميد الركن سفر سالم الزهراني كلمة رحب فيها بسموه الكريم في أحد قلاع المجد وحصن من حصون المنعة في مركز ومدرسة قوة الصواريخ الاستراتيجية قائلاً لقد غمرتنا الفرحة وعمنا الهناء بتشريفكم لنا هذا الحفل مشيراً إلى أن مشاركة سموكم اليوم فرحتنا ونحن نحتفل بتخريج عدد من الدورات لضباط صف وأفراد قضوا فترة تعليمية وتدريبية على سلاحنا الاستراتيجي أصبحوا خلالها مؤهلين للعمل بكل كفاءة واقتدار ليؤكد صدق الدعم من حكومتنا الرشيدة لقواتنا المسلحة بقيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والنائب الثاني وسموكم الكريم.
صاحب السمو إن الأحداث التي حدثت في عاصمة الخير الرياض وما أعقبها في عروس الشمال حائل ثم ما حدث في أقدس بقاع الأرض مكة والمدينة لهو أمر مؤلم ومزعج لا يستفيد منه إلا أعداء الأمة والدين إنما قام به هؤلاء المارقون من أعمال تفجير وسفك للدماء ما هو إلا نتاج انحراف فكري وعقدي سعت إلى زراعته فئة باغية تملّك الشيطان عقولهم وهم بأفعالهم هذه يعتقدون أنهم يخدمون الإسلام والمسلمين ولكنهم في الحقيقة يخدمون أعداء الأمة والدين، فحسبنا الله ونعم الوكيل.
ثم وجّه كلمة للخريجين أوصاهم فيها بتقوى الله في السر والعلن والسمع والطاعة لولاة الأمر مؤكداً لهم أنهم مسؤولون أمام الله ثم أمام قيادتهم بالدفاع عن أمن وسلامة هذه البلاد وتطبيق كل ما تعلموه في هذه الدورات بكل أمانة وصدق.
ثم جدد في نهاية كلمته الولاء والعهد لولاة أمرنا والترحيب بسموه الكريم وصحبه الكرام.
بعدها ألقيت كلمة الخريجين ألقاها نيابة عنهم العقيد المهندس الركن عبدالكريم بن حسن الزهراني. رحب فيها بصاحب السمو وقال إنه ليسعدني في هذا اليوم المبارك أن أرحب بسموكم مقدراً لكم كريم العناية وعظيم الرعاية وانتم تشاركوننا فرحة التخرج بعد أن أمضينا في جنبات هذا الكيان الشامخ فترة من الزمن تلقينا خلالها من العلوم العسكرية ما كان رافداً قوياً لزيادة تأهيلنا وقدراتنا القتالية مما سينعكس إيجاباً على جاهزية وقدرة وحداتنا العسكرية والتي ستكون بإذن الله درعاً واقياً لهذا الوطن الغالي الذي بني على عقيدة التوحيد الخالصة.
سيدي.. نعاهد الله ثم نعاهدكم على السمع والطاعة وأن نكون جنودا أوفياء ضد كل من تسول له نفسه المساس بأمن وأمان هذا البلد كائنا من كان ونؤكد لكم يا سيدي أننا في هذه القوة الفتية ندين وننبذ كل من تنكر لفضل هذه البلاد ونسي أنها مهبط الوحي ومهد الرسالة وأمان الخائفين.
سيدي صاحب السمو : أسمحوا لي باسم كل ضابط وفرد متخرج هذا اليوم أن أتقدم بجزيل الشكر لقائد مركز ومدرسة قوة الصواريخ الاستراتيجية واركاناته والضباط المعلمين على كل ما بذلوه من جهود جمة لتسهيل تحصيلنا العلمي فلقد تلقينا العلوم والمعرفة على أيدي معلمين ومدربين أكفاء بذلوا واجتهدوا وتفانوا في سبيل تعليمنا تعليماً وافياً فيستحقون منا كل شكر وتقدير.
وفي الختام سيدي نكرر شكرنا وتقديرنا لتشريفكم لنا ومشاركتكم فرحتنا.
سيدي: نرفع أسمى آيات الولاء والسمع والطاعة إلى مقام مولاي خادم الحرمين الشريفين القائد الأعلى للقوات المسلحة وسمو سيدي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني وسمو سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام ولسموكم الكريم.
بعدها ألقى الرائد مناحي بن صنت الحربي قصيدة شعرية جسد فيها معاني الوفاء والتقدير لحكومتنا الرشيدة مثمناً ما يقوم به حكامنا من جهود في سبيل الذود عن حياض الوطن نالت اعجاب الحضور.
بعدها أعلن مدير قسم الشؤون الدينية بالمركز والمدرسة الرائد محمد بن منير الحارثي قسم الدورة ردده الخريجون من خلفه.
أعلن بعدها ركن التعليم بالمركز والمدرسة العقيد المهدنس الركن علي بن مرزوق محمد الجمعان النتائج النهائية للدورات المتخرجة حيث قام سموه الكريم بتوزيع الجوائز على المتفوقين في الدورات قدم بعدها قائد المركز والمدرسة هدية تذكارية لسموه الكريم بهذه المناسبة.
غادر بعدها سموه مقر الحفل مودعاً بمثل ما استقبل به من حفاوة وتكريم حيث توجّه لافتتاح توسعة الصالة الملكية وبالمركز.
ثم توجه بعدها إلى صالة كبار الزوار تناول سموه وصحبه الكرام وجبة العشاء التي أعدت على شرف سموه.
هذا وقد حضر الحفل محافظ السليل الأستاذ شاهر الهامل ووكيل محافظ وادي الدواسر الأستاذ منصور ابراهيم العرفج ومديري الأجهزة الحكومية والأمنية ووجهاء وأعيان المحافظة.
وكان سموه قد وصل إلى مطار وادي الدواسر مساء اليوم نفسه حيث كان في استقباله لدى ووصوله قائد قوة الصواريخ الاستراتيجية اللواء ركن زبن العتيبي وقائد مركز ومدرسة قوة الصواريخ الاستراتيجية بوادي الدواسر العميد الركن سفر بن سالم الزهراني وعدد من كبار ضباط قوة الصواريخ الاستراتيجية وأفرع القوات المسلحة ومحافظ السليل الأستاذ شاهر الهامل ووكيل محافظ وادي الدواسر الأستاذ منصور إبراهيم العرفج ورئيس محاكم وادي الدواسر الشيخ سالم بن محمد الدوسري ومدير مطار وادي الدواسر الأستاذ إبراهيم علي عسيري ومشرف فرع السعودية الأستاذ محمد عبدالله الدوسري ومديري الإدارات الحكومية بالمحافظة ووجهاء وأعيان المحافظة.
وقد كان في معية سموه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز وبعد استراحة قصيرة بصالة المطار توجّه إلى مقر المركز والمدرسة حيث رعى حفل التخريج.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved