Tuesday 1st july,2003 11233العدد الثلاثاء 1 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مساء السبت القادم مساء السبت القادم
الأمير سلمان يرعى حفل تخرج الدفعة الـ42 من طلاب جامعة الملك سعود

  * الرياض - فارس القحطاني:
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية اليوم الثلاثاء 1/5 حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الدراسات العليا وكلية التدريب بالأكاديمية.
وفي تصريح للدكتور جمعان بن رشيد أبا الرقوش مساعد رئيس الأكاديمية قال إن رعاية سمو الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية ورئيس مجلس إدارة الأكاديمية لهذه المناسبة تجسد وتؤكد الاهتمام الكبير الذي يوليه سموه للأكاديمية والدارسين فيها، الأمر الذي سيكون له أكبر الأثر في نفوس الخريجين، الذين ستتوج فرحة تخرجهم بشرف استلام شهاداتهم من يدي سموه الكريم، وأكد أن هذه الرعاية إنما هي امتداد للعطاء المتواصل والدعم اللا محدود معنوياً ومادياً الذي تحظى به الأكاديمية من حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين حيث تبنت فكرة إنشائها ودأبت على دعمها حتى أضحت بيت الخبرة الأمنية العربية.
وأضاف د. أبا الرقوش: أن الأكاديمية تعيش اليوم عصرها الذهبي نتيجة للنقلة النوعية المتميزة في أدائها الأكاديمي والبحثي والتدريبي.
ولعل أصدق دليل على ذلك إقرار مجلس الإدارة الموقر بأن تمنح الأكاديمية درجة الدكتوراه في فلسفة العلوم الأمنية عبر كلية الدراسات العليا بعد أن استوفت كامل الشروط التي تؤهلها لهذه النقلة، وكل ذلك بفضل الله تعالى ثم بما تهيأ لها من إمكانات مادية وبشرية وللاهتمام الكبير الذي تجده من أصحاب السمو والمعالي وزراء الداخلية العرب، والرعاية المتواصلة والتوجيهات السديدة من صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية ورئيس مجلس إدارة الأكاديمية الذي أعطى هذا الصرح الذي يتشرف بحمل اسمه الكريم جل اهتمامه وعنايته ولا عجب في ذلك فهو غرسه الذي تعهده بالرعاية حتى عم خيره أمناً نعايشه جميعاً.
واختتم د. جمعان حديثه: أن تشريف سموه الكريم لهذا الحفل إنما هو تكريم لأبنائه الخريجين العرب وتقديراً لمنتسبي الأكاديمية كافة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved