Tuesday 1st july,2003 11233العدد الثلاثاء 1 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مساء اليوم مساء اليوم
الأميرة الجوهرة.. ترعى حفل تخريج الدفعة الأولى من طالبات كلية دار الحكمة الأهلية بجدة

* جدة - سامية محمد العباسي:
ترعى وتشرف حرم خادم الحرمين الشريفين سمو الاميرة الجوهرة بنت ابراهيم البراهيم.. حفل تخريج الدفعة الاولى من طالبات كلية دار الحكمة الاهلية بجدة وقد بلغ عدد الخريجات 17 طالبة وذلك مساء اليوم الثلاثاء بمقر الكلية بجدة وتأتي هذه الرعاية الكريمة لهذه الدفعة ضمن اطار حرص سموها يحفظها الله على المواصلة والمؤازرة والمساندة وتقديم الدعم السخي والمتواصل لكافة الجامعات في جميع ارجاء المملكة.
وهذه الرعاية الكريمة والتبرعات السخية من حساب سموها الخاص لجميع اقسام الكليات والجامعات سواء كانت في منطقة مكة المكرمة «مدينة مكة وجدة» فقط علاوة على رعاية سموها وتبرعاتها السخية لكافة الجامعات وكليات التربية في جميع ارجاء المملكة لهو شيء يدعونا إلى الفخر والاعتزاز بالايادي البيضاء التي لم تترك مجالاً فيه خدمة لابناء الوطن والمواطنين والمواطنات الا وقدمت لهم الدعم وبسخاء بهدف رضا الله عز وجل ثم الاخلاص للمملكة وجميع ابنائها.. وهذا ليس بغريب عليها - حفظها الله -.
الجدير بالذكر ان سمو الاميرة الجوهرة بنت ابراهيم البراهيم قد شرفت حفل افتتاح كلية دار الحكمة الاهلية للبنات بجدة وشملتها بالرعاية منذ انشائها وحتى اليوم.
هذا وقد اعربت ل «الجزيرة» د. سوزان فكهاني.. نائبة العميدة للشئون الاكاديمية عن خالص شكرها لتلبية حرم خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز.. سمو الاميرة الجوهرة بنت ابراهيم آل البراهيم ورعايتها لحفل خريجات الدفعة الاولى من طالبات كلية دار الحكمة الاهلية للبنات بجدة.. واوضحت أن الكلية بدأت عملها في عام 1998م وقد وضعت جميع مناهجنا على اسس علمية حديثة والهدف الرئيسي للكلية هو تخريج دفعات ذات كفاءات علمية متميزة تستطيع احداث تغييرات ايجابية في المجتمع.
واضافت د. سوزان فكهاني ان الكلية بدأت بثلاثة تخصصات هي التربية الخاصة والتصميم الداخلي ونظم المعلومات وفي هذا العام اضيف اليها قسم التمريض العالمي الذي روعي فيه احتياجات الوطن الكبيرة للممرضات.
الجدير بالذكر ان سمو الاميرة الجوهرة بنت ابراهيم ال البراهيم تخصص جائزة سنوية للممرضة المثالية دراسيا وعمليا.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved