Tuesday 1st july,2003 11233العدد الثلاثاء 1 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

كما ترأس الجلسة الثالثة للمجلس المحلي كما ترأس الجلسة الثالثة للمجلس المحلي
اللحيدان يرأس الاجتماع الشهري لجمعية البر والخدمات الاجتماعية

* الرياض - صالح الزغيبي:
رأس محافظ المهد رئيس جمعية البر والخدمات الاجتماعية مساء يوم السبت الاجتماع الشهري لمجلس إدارة الجمعية بمقر فرع المشروع الخيري للزواج ورعاية الأسرة بالمحافظة.
وفي بداية الاجتماع شكر المشروع الخيري للزواج والقائمين على استضافتهم هذا الاجتماع ثم استعرض جدول الأعمال وإصدار القرارات اللازمة ومنها:
1- الموافقة على صرف مساعدات ايجار مساكن لعدد من أسر الأيتام.
2- استئجار وتجهيز مبنى لمركز التدريب والتأهيل المهني والفني لاستضافة الدورات التي ستقيمها المؤسسة العامة للتدريب الفني والمهني.
3- تجهيز دار الإيواء لكبار السن بالمحافظة.
4- متابعة ودعم برامج وأنشطة الصيف.
5- الإطلاع على ميزانية الجمعية لعام 1423هـ ورفعها لإدارة الشؤون الاجتماعية.
ثم اختتم الاجتماع بالشكر لله سبحانه وتعالى ثم للحكومة الرشيدة التي ترعى وتدعم الجمعيات الخيرية بتوجيه من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وسمو أمير المنطقة حفظهم الله ورعاهم ومتابعة حثيثة من معالي وزير العمل والشؤون الاجتماعية لتحقيق توجيهات ولاة الأمر لخدمة المحتاجين من أبناء هذا الوطن.
كما رأس محافظ المهد رئيس المجلس المحلي للمحافظة صباح يوم أمس الأول الأحد الجلسة الثالثة التي عقدت بمقر المحافظة وخصصت لمناقشة المخططات السكنية بمراكز وقرى المحافظة وسبل القضاء على المعوقات التي تعترض الاستفادة منها.
وفي بداية الجلسة استمع الحضور لكلمة المحافظ التي هنأ فيها القيادة الحكيمة على الجهود التي بذلت في القبض على شرذمة تنوي التخطيط والعبث بأمن هذا البلد في أطهر بقعتين المدينة المنورة ومكة المكرمة.
وأوضح التلاحم الذي ظهر بين القيادة والشعب وهذا ليس بمستغرب ثم حث أعضاء المجلس المحلي للاهتمام بدراسة كل ما يعترض تقديم خدمات مميزة للمواطن الكريم الذي أوجد الجميع لخدمته وشدد على سرعة إنجاز المعاملات مع الاهتمام بالجودة وإيضاح المرئيات لتكون الصورة واضحة أمام متخذ القرار.
ثم استمع الأعضاء للاقتراحات الواردة حيال موضوع الجلسة وتمت مناقشة جادة للوصول إلى وضع حلول تعالج ما يعترض الاستفادة من المخططات السكنية القائمة أو المستقبلية - وتمت دراستها لإعداد صياغة للرؤية الواضحة عن الموضوع على ضوء المعلومات والإحصائيات المتوفرة تمهيداً لعرضها على مجلس المنطقة لاتخاذ التوصيات اللازمة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved