Tuesday 1st july,2003 11233العدد الثلاثاء 1 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أكاديمية نايف العربية تحتفل بخريجيها مساء اليوم أكاديمية نايف العربية تحتفل بخريجيها مساء اليوم
د. أبا الرقوش: تشريف الأمير نايف وسام فخر واعتزاز لمنتسبي الأكاديمية ودارسيها

  * الرياض - عمر اللحيان:
يرعى صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة الرياض مساء يوم السبت 5/5 حفل تخرج الدفعة الثانية والاربعين من طلاب جامعة الملك سعود في مختلف الدرجات العلمية الدكتوراة والماجستير والبكالوريوس للعام الجامعي 1423هـ وذلك بقاعة الشيخ حمد الجاسر بالبهو الرئيسي.
وبهذه المناسبة الغالية عبر معالي مدير الجامعة الاستاذ الدكتور عبد الله بن محمد الفيصل عن تقديره واعتزازه برعاية وتشريف صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبد العزيز امير منطقة الرياض لهذا الحفل وهذه الاستجابة الكريمة من سموه حفظه الله دليل صادق على ما يوليه ولاة الامر في تكريم ومشاركة ابنائهم فرحة حصادهم العلمي في شتى المجالات، وتجسيد لحقيقة التلاحم بين القيادة الرشيدة وبين المواطنين. كما ان هذه الرعاية من سموه واهتمامه البالغ بالجامعة ومنسوبيها ومواقفه الداعمة لمشروعاتها ومنشآتها ومناسباتها محل تقدير واعتزاز كافة منسوبي الجامعة من طلاب واعضاء هيئة التدريس واداريين التي يأتي من ضمنها هذا الحفل الذي ينتظره ابناء الجامعة بالفرح والغبطة ليحظوا بلقاء سموه وتقديم الشكر والعرفان له بمشاركتهم بهذا اليوم واهتمامه الدائم بالجامعة ومشاركته منسوبيها بجميع المناسبات والفعاليات التي تقيمها الجامعة وهي تحتفل في كل عام بتخريج عدد من الطلاب والطالبات نسعى الى بناء مجتمع يقوم على سواعد ابنائه ويقدم له كل ما من شأنه رفعة هذا البلد والرقي به الى اعلى المناصب وهذا اقل شيء يقدمه ابناء الوطن.. ولا ننسى ايضا تقديم التبريكات والتهاني من جميع منسوبي الجامعة الى ابنائنا وبناتنا الطلاب والطالبات وكذلك الى اولياء امورهم على هذا النجاح متمنيا لهم التوفيق خلال مسيرتهم القادمة لخدمة دينهم ومليكهم ووطنهم.
وذكر الفيصل ان عدد الخريجين والخريجات بلغ «8106» طالبا وطالبة منهم «13» دكتوراة «250 ماجستير» و«39» زمالة في الطب و«5» دبلوم طب و«24» دبلوماً عالياً في تدريس اللغة العربية و«7656» بكالوريوس و«119» دبلوم.
وفي ختام تصريحه دعا الدكتور الفيصل الله العلي القدير ان يحفظ هذه البلاد من كل مكروه وان يديم عليها نعمة الامن والامان في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين وسمو النائب الثاني حفظهم الله جميعا.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved