Tuesday 1st july,2003 11233العدد الثلاثاء 1 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أقيم في فندق قصر الرياض وبحضور دبلوماسي أقيم في فندق قصر الرياض وبحضور دبلوماسي
السفارة الإيرانية بالرياض احتفت بالسفير السعودي المعين في إيران

* الرياض - صالح الفالح:
احتفت السفارة الإيرانية بالرياض بسفير المملكة العربية السعودية المعين لدى الجمهورية الإسلامية الإيرانية الدكتور ناصر بن أحمد البريك وقد أقام سفير إيران لدى المملكة علي أصغر خاجي بهذه المناسبة حفل عشاء مساء أمس الأول الأحد بفندق قصر الرياض.
وهنأ السفير الإيراني السفير السعودي بمناسبة تعيينه سفيراً لبلاده في إيران وتمنى له كل توفيق ونجاح في عمله الدبلوماسي الجديد في كل ما فيه تعزيز وتنمية العلاقات الثنائية والتعاون المشترك لخدمة البلدين والشعبين الشقيقين في كافة المجالات.
وجدد السفير الإيراني في كلمة مقتضبة القاها خلال الحفل تهانيه للسفير السعودي مرحباً به في بلده الثاني الجمهورية الإسلامية الإيرانية متمنياً له طيب الإقامة.
من جانبه أعرب سفير المملكة المعين لدى إيران د. ناصر أحمد البريك عن بالغ سعادته وسروره بتعيينه سفيراً للمملكة لدى إيران ووجّه في كلمة مماثلة له عن شكره العميق وتقديره البالغ للسفير الإيراني لإقامة هذا الاحتفال بمشاركة أركان السفارة الإيرانية بالرياض واعتبر ذلك تجسيداً لعمق العلاقات الثنائية المتينة التي تربط البلدين الشقيقين معرباً عن أمله بأن يوفقه الله في أداء عمله ورسالته السامية المهمة التي انيطت به وكلف بها من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز - حفظه الله - كسفير معين لبلاده في الجمهورية الإسلامية الإيرانية لخدمة دينه ثم مليكه ووطنه.
وفي إطار تعميق مسيرة العلاقات الثنائية وأواصر التقارب بين البلدين الشقيقين في كافة المجالات المختلفة، السياسية والأمنية والتجارية والصناعية والثقافية وغيرها. وقد شارك عدد من سفراء الدول العربية والإسلامية والصديقة المعتمدين لدى المملكة في هذا الاحتفال الدبلوماسي.. وباركوا للسفير السعودي المعين تعيينه سفيراً لبلاده لدى إيران ودعوا له بالتوفيق والنجاح في عمله الدبلوماسي الجديد.
كما شاركت «الجزيرة» التي كانت حاضرة في هذا الاحتفال التكريمي للسفير السعودي في إيران وهي الجريدة الوحيدة دون بقية الصحف الأخري.
وقد هنأت بدورها السفير السعودي د. ناصر البريك بتعيينه في هذا المنصب الدبلوماسي الجديد سفيراً للمملكة العربية السعودية لدى الجمهورية الإسلامية الإيرانية وتمنت له كل توفيق ونجاح في عمله الدبلوماسي المهم.
حديث جانبي بين السفير السعودي السابق لدى إيران د. الجشي والسفير الإيراني والسفير السعودي المعين البريك.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved