Tuesday 1st july,2003 11233العدد الثلاثاء 1 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

د. المقيرن افتتح مكتب أهلية العلاج بمستشفى الملك خالد الجامعي د. المقيرن افتتح مكتب أهلية العلاج بمستشفى الملك خالد الجامعي

* الرياض - فارس القحطاني:
افتتح عميد كلية الطب والمشرف على المستشفيات الجامعية الدكتور محمد بن مقرن المقيرن مكتب اهلية العلاج في مستشفى الملك خالد الجامعي يوم امس الاثنين، وذلك بحضور عدد من المسؤولين بالمستشفيات الجامعية، حيث تجول والحضور داخل اقسام المكتب واطلع على اجزائه ومحتوياته، واستمع الى شرح مفصل عن دوره.
ومن جانبه قال الاستاذ الدكتور مساعد بن محمد السلمان وكيل كلية الطب لشؤون المستشفيات الجامعية ان انشاءهذا المكتب يأتي في سبيل التسهيل على المراجعين للمستشفى للاستفادة المثلى من الخدمات المقدمة وكذلك اختصار الوقت والجهد فيما يخص قبول الحالات والتنويم والمراجعة وخلافه، حيث سيقوم هذا المكتب بتنظيم عملية حالات قبول المرضى المحولين من المستشفيات الاخرى، وكذلك فرز الحالات التعليمية وتنظيم عرضها على الاستشاريين المعالجين والرد على المراجع سواء بقبول او رفض الحالة بأسرع وقت ممكن.
وابان الدكتور السلمان ان هذه التنظيمات تأتي في سبيل تنظيم عملية تقديم الخدمات العلاجية للمراجعين بما يحفظ حقوق المرضى والمراجعين ومما يعود بالفائدة الكبيرة على المريض وعلى العملية التعليمية بشكل عام.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved