Tuesday 1st july,2003 11233العدد الثلاثاء 1 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بعد تطورات مهمة في الأيام الماضية بعد تطورات مهمة في الأيام الماضية
النصر يبدأ الموسم الجديد اليوم في غياب باستوروزا

* كتب- عيسى الحكمي:
تنطلق مساء اليوم الثلاثاء استعدادات الفريق الكروي بنادي النصر للموسم الكروي الجديد 2003-2004والذي يفتتحه أصحاب القمصان الصفراء بدورة الصداقة الدولية السابعة في أبها اعتباراً من الأول من أغسطس/ آب المقبل في بداية يأمل النصراويون أن تنهي الخطوات المتعثرة لفريقهم في الموسم المنقضية.
وكانت الإدارة النصراوية برئاسة الأمير عبدالرحمن بن سعود قد سبقت بداية الاستعدادات بتسليم مرتب شهرين للاعبين المحترفين والهواة في خطوة وجدت ترحيب وارتياح اللاعبين بعد أربعة أشهر من تأخر صرف المستحقات بداعي ضعف السيولة المادية.
وإلى صرف الرواتب كانت الأيام الماضية قد حملت للنصراويين تغيرات هامة أبرزها الترحيب الجماعي بمبادرة الأمير منصور بن سعود وإعادة انتخاب رئيس مجلس هيئة أعضاء الشرف والمكتب التنفيذي في اجتماع شرفي حمل أيضاً نبأ عودة عساف العساف لموقعه كمشرف كروي للفريق في حين كان الجانب الآخر من التطورات النصراوية هو إنسحاب الأمير عبدالعزيز بن سعود وطلال الرشيد من عضوية اللجنة الكروية وانضمام فهد العجلان وسعد الطمرة إلى جانب رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن سعود ونائبه الأمير ممدوح بن عبدالرحمن وعساف العساف.
* باستيروزا يصل لاحقاً
من جانب آخر تنطلق التدريبات في غياب مدرب الفريق الجديد الارجنتيني عمر باستوروزا الذي توصل مع النصر مؤخراً لاتفاق نهائي يقود بموجبه الفريق خلفاً لابن جلدته دانيال خوليو اعتباراً من 17 الجاري الموعد المنتظر لوصوله بعد ان ينهي علاقته بنادي «دي قرطبة» في دوري المحافظة المحلي، وينتظر أن يقود مساعداه ريكاردو وهيدركو المهمة في الأيام القادمة لحين وصوله حيث يتسلم التقارير الكاملة عن المرحلة المنقضية تدريبياً.
* تحديد الأجانب
وتشهد الأيام التالية لانطلاق الإعداد للموسم الجديد وضوح الصورة حول هوية الثلاثي الاجنبي الذي سيخلف البوليفي خوليو سيزار والكونجولي روك بوسكاب والاكوادوري تينيوريو كارلوس هداف النصر والدوري الماضي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved