Tuesday 1st july,2003 11233العدد الثلاثاء 1 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

وجّه بمنع انتقالات اللاعبين وجّه بمنع انتقالات اللاعبين
أمير الشرقية يطالب رجال الأعمال بدعم القادسية
لن نفرط في التمياط ولا أعتقد أن يفعلها الاتحاديون ثانية

* جدة حمود البقمي
عقب زيارته نادي الاتحاد واجتماعه مع رئيسه منصور البلوي تحدث سمو الأمير نواف بن محمد رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى وعضو الشرف الهلالي قائلاًً: زيارتي هذا اليوم ليست غريبة ولا جديدة ففي كل عام أقوم بزيارة نادي الاتحاد.
واشار سموه إلى أن زيارته الحالية كانت بهدف التباحث ووضع الترتيبات لمباراة السوبر السعودي المصري الذي سيجمع الاتحاد بالاسماعيلي على كأس الملك فهد ولأن شركة شامل هي الشركة الراعية فقد نسقنا مع رئيس نادي الاتحاد منصور البلوي في بعض الأمور التي تهمهم وفي نفس الوقت وضعنا بعض التصورات التي من خلالها نريد ان نثبت كيف أنه يمكن للأندية ان تحصل على الصلاحية في إدارة المباريات والدخل المادي وايضاً كيفية التسويق لرفع دخل النادي المستضيف دائماً وأبداً وهذا ما نسعى لتحقيقه وإن شاء الله يكون هذا نموذجاً للإخوان في نادي الاتحاد وايضاً نتمنى ان ينعكس إيجابياً على المسئولين في الاتحاد السعودي لكرة القدم.
وأضاف الأمير نواف قوله :إن ذلك هو الأمر الأول في الزيارة أما الأمر الثاني فهو أنني باركت للاخوان في الادارة الجديدة بصفتي رئيس اتحاد العاب القوى وشمل النقاش بعض الأمور التي تتعلق بهذه اللعبة حيث إن ثلاثة لاعبين من نادي الاتحاد تحت درجة الناشئين حالياً وفي العام القادم سيكون هناك (11) لاعباً اتحادياً من الناشئين في ألعاب القوى ويهمنا جداً أن تكون هناك مساعٍ مع نادي الاتحاد لأنه من الأندية الرائدة في اللعبة وهو الآن في الممتازو نتمنى ان يكون هناك تنسيق من حيث الاعداد للمدربين واللاعبين والأمور التي يمكننا ان نساعد نادي الاتحاد فيها ونسهل من مهمته.
وأكد سموه انه لم يتم التطرق لا من قريب ولا من بعيد لما يخص فريقي القدم بناديي الاتحاد والهلال مشيراً إلى أن العلاقة وطيدة فيما بين الناديين الكبيرين ولم تتغير ولن تتغير أيضاً.
وفي سؤال له حول رغبة الادارة الهلالية قبول أي عرض للاعب الدولي نواف التمياط قال سموه لا أعرف ذلك ولا أتوقع ان يحدث لأن قرارنا واضح ومهما بلغت المزايدات فنواف ابن الهلال. وفي رد سموه حول ما إذا كان الاتحاديون سيحاولون التفاوض مع اللاعب نواف التمياط قال سموه: لا أعتقد أن الاتحاديين سيفعلونها مرة ثانية.
من جهته وصف رئيس نادي الاتحاد منصور البلوى زيارة الأمير نواف بن محمد بالرائعة والمثمرة والتي تصب في مصلحة الرياضة السعودية سواء من خلال موقع سموه على هرم الاتحاد السعودي لألعاب القوى كرئيس له أو من خلال انتمائه شرفياً لنادي الهلال الشقيق الذي يجمعه بالاتحاد علاقة وطيدة.
وحول استعداد فريقه لملاقاة الاسماعيلي في مباراة السوبر السعودي المصري قال البلوي: الاستعدادات على خير ما يرام وفريقنا جاهز ولم يتبق إلا انطلاق المباراة التي نتمنى ان تكون نهايتها اتحادية بإذن الله. هذا وفي ختام تصريحه قدم البلوي شكره وشكر الادارة الاتحادية لسمو الأمير نواف بن محمد على تفضله بهذه الزيارة التي وصفها بالمثمرة قائلاً إنها ليست غريبة على سموه.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved